أشهر العطور القديمة جدا

أشهر العطور القديمة جدا

توجد العديد من العطور التي حفرت أسمائها ورائحتها في ذاكرتنا وذاكرة آبائنا لقوتها وجمال رائحتها وأيضا ارتباطها ببعض الذكريات التي مررنا بها واليوم سوف نقدم لكم في مقالنا أشهر العطور القديمة جدا لنسترجع سويا هذه الذكريات.

أشهر العطور القديمة جدا

عطر اماريج من إنتاج جيفنشي

تم إنتاج هذا العطر في عام 1991 وهو يعتبر من أشهر العطور القديمة جدا حيث انه تم صناعته من خليط من المكونات الطبيعية مثل اليوسفى والبرتقال والبرقوق وأيضا أزهار البنفسج والورد والخوخ وتم إضافة لهم القرنفل والتوت الاحمر ومسك الروم وفي النهاية تم اضافة العنب الأسود وخشب الصندل والمسك والعنبر.

هذا الخليط العظيم يدوم لوقت طويل جدا وهذه الرائحة الهادئة تناسب النهار والليل أيضا.

عطر نوا من انتاج كاشاريل

تم إنتاج هذا العطر في عام 1998 وهو من أشهر العطور القديمة جدا ويتكون من تركيبة جميلة جدا من الروائح الطبيعية العشبية والبرقوق والخوخ والميك الأبيض والفاوانيا وفي النهاية تم اضافة الياسمين والشعب الأخضر والورد والزئبق وما يميزه إضافة القهوة والفانيليا وخشب الأرز والبخور والتونكا.

عطر جنغل من إنتاج كنزو

تم إنتاج هذا العطر في عام 1996 وهو يعتبر شرقي بالكامل حيث تم صناعته من الكمون واليوفي والقرنفل وتم اضافه أيضا المانجو والكراوية وعباد الشمس وأهم ما يميزه انه تم اضافة الفانيليا والعنب وعرق السوس والباتشولي.
يعتبر هذا العطر من أشهر العطور القديمة جدا.

عطر ستار من انتاج ديور

ينفرد هذا العطر بأنه يتكون من الورود الطبيعية مع إضافة بعض الروائح الأخرى وهو من أشهر العطور القديمة جدا وتم إنتاجه في عام 2005 ومن الروائح الأخرى التي تمت إضافتها لهذا العطر البرتقال واليوسفي والبرغموت وإضافة أيضا المسك واللوز والفانيليا.

عطر سو ان لوف من إنتاج فيكتوريا سيكرت

تم إنتاج هذا العطر في عام 2005 وتم صناعته من القرنفل والعسل والياسمين والكونياك والورد المغربي وأوراق البنفسج والعديد من الزهور الأخرى وقد حصل على العديد من الجوائز التي أثبتت أنه من أشهر العطور القديمة جدا.

عطر دولتشي فيتا من انتاج ديور

تم إنتاج هذا العطر في عام 1995 وتمت صناعته من الليمون والبرغموت والجريب فروت وتم إضافة لهم الزهور والمشمش والقرفة والفانيليا والورود والقليل من خشب الأرز وجوز الهند وخشب الصندل.

أشهر العطور القديمة جدا الموجودة حاليا

عطر ميدنايت رومنس من إنتاج رالف لورين

تم إنتاج هذا العطر في عام 2014 وتم صناعة هذا العطر من البرغموت وتوت العليق والفل وعرق السوس والفانيليا.

عطر لوف ستوري من إنتاج كلوي

تم إنتاج هذا العطر في عام 2016 وتم صناعته من البرتقال وازدهار العبير ورائحة الفجر مع القليل من الفلفل والبرقوق وهذا العطر مناسب جدا للخروج ليلا ونهار أيضا.

عطر فيلفت اورشيد من إنتاج توم فورد

تم إنتاج هذا العطر في عام 2014 وتمت صناعته من البرغموت واليوسفي وتمت إضافة مسك الروم والعسل والقليل من الزهور مثل زهرة الياسمين والاوركيدا والورود الطبيعية والبرتقال والمر وعباد الشمس والفانيليا وخشب الصندل وخشب الأرز وسلم البيرو.

عطر مس ديور من إنتاج ديور

تم إنتاج هذا العطر في عام 2011 وينفرد بتركيبته المصنوعة من البرتقال واليوسفي العنبر وبعض الأزهار الطبيعية مثل الورد الدمشقي والياسمين الذي يزرع في مصر والباتشولي من إندونيسيا وتمت إضافة الطحالب ويعتبر هذا العطر من أشهر العطور القديمة جدا من صناعة شركة ديور.

عطر شاليمار من إنتاج غيرلان

يعتبر هذا العطر من أشهر العطور القديمة جدا الموجودة حاليا ويشتهر جدا بين النساء لأنه تم إنتاجه في عام 1925 وتم صناعته من العديد من الحمضيات مثل البرتقال واليوسفي وخشب الأرز والليمون والبرغموت وتمت إضافة الياسمين والباتشولي والورد وجوز الهند وفي النهاية تمت إضافة البخور والفانيليا والتونكا.

عطر ايفنغ روز من إنتاج ايرين

تم إنتاج هذا العطر في عام 2017 وتمت صناعته من الزهور الإستوائية مثل أوراق النخيل وزهرة اللوتس والكركديه وتمت إضافة الزهور البيضاء وجوز الهند والتمسك والفانيليا وخشب الصندل وخشب الأرز.

عطر بوشرون من إنتاج بوشرون

تم إنتاج هذا العطر في عام 1988 وتمت صناعته من الفواكه وخشب الصندل.

عطر أنيس أنيس كاشاريل من إنتاج نينا ريتشي

تم إنتاج هذا العطر في عام 1978 ويتكون من الأزهار الطبيعية.

عطر أوبيم من إنتاج ايف سان لوران

تم إنتاج هذا العطر في عام 1977 وكانت رائحته مميزة جدا لأنه مصنوع من الفواكه الطبيعية.

عطر ديورلا من انتاج ديور

تم إنتاج هذا العطر عام 1970 وكان يمثل هذا العطر الحرية في هذا الوقت وتمت صناعته من الفواكه وبعض الزهور الطبيعية.

عطر تريزور من شركة لانكوم

تم إنتاج هذا العطر عام 1953 ولكن لقد حصل على شهرته في فترة التسعينات ويعتبر. من أشهر العطور القديمة جدا التي لا تزال موجودة حتى الآن.

عطر شاليمار من إنتاج غيرلان

تم إنتاج هذا المقال عام 1925 ويعتبر هذا العطر مناسب للذهاب للأوبرا.

عطر شانيل No 5..من إنتاج شانيل

تم إنتاج هذا العطر في عام 1921 وكان من أكثر العطور ثباتا في هذا الوقت وليس له أي منافس.

عطر أولد سبايس من إنتاج شيلتون

تم إنتاج هذا العطر في عام 1983 ويناسب هذا العطر الآباء.

والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن أشهر العطور القديمة جدا .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى