أفضل كريم يدين

أفضل كريم لليدين يساعد علي ترطيب البشرة 100%

أفضل كريم لليدين ما هو؟ وما هي مكوناته؟ وكيف يمكننا الحصول عليه؟ سنجيب عن هذه الأسئلة في هذه المقالة.

أفضل كريم لليدين

كثيراً ما نبحث عن أفضل كريم مرطب لليدين حيث أننا نعاني من جفاف البشرة وخشونتها نتيجة للعوامل المناخية أو تبدل الفصول أو بسبب فقدان بعض الفيتامينات والمعادن من الجسم. لذلك فالبشرة بحاجة لترطيب مستمر وخاصة بشرة الوجه واليدين لأنها معرضة بشكل دائم للبيئة المحيطة بها.

وتتعدد أنواع الكريمات والمرطبات والمكونات والزيوت التي ترتكز عليها المستحضرات التجميلية.

ويمكنكم زيارة متجر حوافل وتعرف على كافة منتجات العناية بالبشرة المصنعة من مواد طبيعية ممتازة.

مما يتكون أفضل كريم لليدين

تصنع معظم كريمات الترطيب من زيوت مختلفة وفيتامينات ومعادن لتغذية بشرة اليدين الحساسة والمعرضة بشكل دائم للعوامل الطقس و للبكتيريا والجراثيم، لذلك ينصح بالحصول على أفضل كريم لليدين يساعد على ترطيب بشرة اليدين ويحميها من الجفاف. 

أفضل الزيوت المكونة لأفضل كريم لليدين

زيت الأركان: يعد من أجود أنواع الزيوت المرطبة للبشرة، حيث يعمل زيت الأرجان المغربي على تغذية البشرة وترطيبها من الأعماق بسبب عناصر المغذية والفيتامينات (A,C,E) ومجموعة متكاملة من فيتامين (B1,B2,B3,B6,B12) والمعادن الزنك والبوتاسيوم والحديد وبالإضافة إلى النحاس والكالسيوم والمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنية غير المشبعة تدخل في تركيب أفضل كريم لليدين.

 زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند من الزيوت المثالية لترطيب البشرة حيث يدخل في تركيب العديد من المنتجات العناية بالبشرة نظراً لكمية الأحماض الأمينية مثل حمض اللوريك وحمض كابريك وحمض أوليك، والدهون المشبعة والمواد المضادة للأكسدة مثل بيتا-كاروتين، كما تعمل على تقليل الجذور الحرة الضارة والتي تعطي نعومة فائقة لبشرة اليدين. كما يتوافر في متجر حوافل كريم مرطب بجوز الهند والموز ذو فعالية ممتازة ومنعمة ومغذية لليدين ولكافة أرجاء الجسم.

زيت الزيتون: استخدم زيت الزيتون منذ القدم حيث انتشر شعبياً بسبب فوائده المتعددة فهو يستخدم لترطيب البشرة والشعر لاحتوائه على عناصر غذائية مميزة وهو غني بالفيتامينات (A,D,E,B) وهو يحفز على تجديد الخلايا البشرة نظراً للمواد المضادة للأكسدة والدهون والبروتينات التي تحفيز الخلايا على انتاج الكولاجين الذي يعمل على التخفيف من علامات الشيخوخة. وله دور فعال في القضاء على الجراثيم حيث يعد مضاد للجراثيم والبكتيريا والالتهابات الجلدية ويعتبر أفضل كريم طبيعي لليدين.

زبدة الشيا الأفريقية: تعد زبدة الشيا ثورة حقيقة في عالم التجميل نظراً لفوائدها المتعددة و لاحتوائها على تركيز عالي من الفيتامينات والأحماض الدهنية كحمض اللينوليك والأوليك التي تحتاجها البشرة، فهي تعمل على إزالة الجلد الميت كما تعالج مشاكل البشرة والاكزيما والصدفية وتحمي من السرطانات حيث أنها تقضي على الجذور الحرة الضارة من الخلايا، كما تعد زبدة الشيا الطبيعية أفضل كريم لليدين تساعد على تغذية بشرة اليدين وترطيبها.

ويمكنكم الاستفادة من قراءة مقالة عن فوائد المسك الابيض في متجر حوافل.

أفضل كريم لليدين وأهم المنتجات

كريمات للمحاربة للتجاعيد

كريم أفينيو ((Aveeno المتميز بخواصه حيث يعتبر منتج طبيعي مصنوع من السكريات والبوليفينول التي تساعد على ترطيب اليدين من الجفاف فهو يحتوي على مواد مضادة للأكسدة الذي يمنح بشرة اليدين الصحة والحيوية ويقضي على علامات تقدم السن ويجعلها أكثر شباباً.

كريم ديرماكول (Dermalogica) حيث يعد واحد من أفضل المنتجات التي تحارب التجاعيد و يحفز على إنتاج الكولاجين ويحسن من الدورة الدموية ويساعد على نمو الأظافر ويعمل على تغذيتها بالعناصر الطبيعية والمغذية لتنمو بشكل سليم وجذاب، حيث يحتوي على فيتامين “C” وحمض الهيالورونيك وهو كريم متميز لتبيض اليدين وترطيبهما.

كريم ستريفكتين سد (Strivectin-sd) ويعتبر كريم طبي متميز لمحاربة التجاعيد وإزالة الخطوط الدقيقة حيث يعمل على ملء التجاعيد بالكولاجين ويغذي البشرة بالفيتامينات والمعادن ويعمل على تجديد الخلايا وتنعيم البشرة كما يقلل من البقع الداكنة ويفتح بشرة اليدين.

نوفر لكم مجموعة كاملة من صابون الطبيعي المتميز برائحته العطرة والمصنع من مواد طبيعية تعمل على تغذية البشرة وترطبها وتحميها من الجفاف.

أفضل كريم لليدين

كريم لترطيب اليدين من شركة نتروجينا يعتبر من أفضل أنواع المرطبات بسبب احتوائه على نسبة عالية من الغليسرين الذي يعد عنصر مهم لمعالجة الجفاف وترطيب بشرة اليدين.

كريم روجير أند كليت (Roger & Gallet) والذي يعد عنصر مهم وفعال لمعالجة جفاف الجلد حيث يحتوي على زبدة الشيا الغنية بالعناصر الغذائية والمواد المضادة للأكسدة والليمون والكيوي والجنسنغ. 

كريم يوسيرين للبشرة الجافة حيث يعمل على ترطيب البشرة من الأعماق ويحميها من التشقق ويمنح اليدين رائحة عطرة وناعمة. 

ويمكنكم التعرف على لوشن ترطيب الجسم بزبدة البابايا وجوافة والتي تعمل على تغذية البشرة وتمنحها نعومة فائقة بفضل زيت اللوز وزبدة الشيا التي تحمي اليدين من علامات الشيخوخة وتمنحها شباباً دائماً.

أسباب جفاف اليدين

تتعدد أسباب جفاف اليدين وسنذكر أهم الأسباب التي يمكن أن نتجنبها قدر المستطاع:

  • استخدام المتكرر للمياه والصابون الذي يسبب جفاف اليدين وإزالة الزيوت الطبيعية بسبب المواد الكيميائية.
  • التعرض المباشر للهواء البارد أو الساخن أو أشعة الشمس حيث تعمل على فقدان الرطوبة وتسبب التشقق والجفاف المزعج.
  • الإصابة بالمرض السكري حيث تضعف الدورة الدموية في الجسم وتزيد عدد مرات التبول الذي يؤدي إلى نقص كمية المياه في الجسم وبالتالي تسبب الجفاف لبشرة الجسم واليدين.
  • التعرض المباشر للمواد الكيميائية كالسباحة في المسابح التي تحتوي على الكلور، حيث يسبب تلف في بشرة اليدين وإزالة الطبقة الدهنية.
  • التقدم في العمر حيث تقل نسبة إنتاج الكولاجين في خلايا البشرة وبالتالي تفقد تدريجياً نعومتها ورطوبتها.

لذلك ينصح باستخدام المرطبات للعناية بالبشرة الجسم. وتعرفي معنا على 7 فوائد للتونر للعناية بالبشرة   

ماسكات لترطيب اليدين

يمكننا صنع ماسكات من مواد طبيعية في المنزل وسنقدم لك أهم هذه الماسكات التي تعمل على تغذية البشرة بالعناصر الطبيعية وتمنحها الرطوبة وتعيد التوازن الطبيعي لها:

  • ماسك الملح الخشن مع زيت الزيتون

يمكنك سيدتي الاعتماد على هذه الخلطة كمقشر طبيعي للخلايا الجلد الميتة والقشور الجافة من على البشرة،            ضعي كمية من زيت الزيتون مع الملح الخشن وخلطهم معاً ثم قومي بتطبيقه على يديك لمدة خمسة عشر دقيقة ثم اغسلي يديك بالماء الفاتر ورطبيها بكريم مرطب لتحصلي على نتيجة مرضية ملمس حريري.

  • ماسك العسل والليمون

يتميز هذا الماسك بغناه بالمواد الطبيعية المغذية للبشرة اليدين مثل فيتامين سي وأحماض الأمنية ويستخدم هذا الماسك لتفتيح اليدين ومنحها النضارة والإشراق.

  • ماسك الجليسرين مع ماء الورد

يمكنك سيدتي إضافة كمية من ماء الورد إلى الجلسرين واخلطيهم جيداً ثم استخدميه على اليدين لتحصلي على بشرة ناعمة كأيدي الأطفال.

  • ماسك الموز مع زيت الأفوكادو 

يعتبر زيت الأفوكادو من أهم الزيوت العناية بالبشرة لوفرة العناصر المغذية مع الأحماض الدهنية التي تغذي البشرة، فعندما تقومين بخلط زيت الأفوكادو مع الموز فإنك ستحصلين على عجينة متماسكة، قومي بتطبيقها على اليدين لمدة ربع ساعة وستحصلين على رطوبة مثالية ونعومة فائقة.

ينصح سيدتي باستخدام كريم لترطيب اليدين 

قبل النوم ليبقى المرطب على اليدين أطول فترة ممكنة، 

وقبل الخروج من المنزل لحمايتها من أشعة الشمس والهواء.

وبعد الغسيل اليدين بالصابون والماء. 

قومي بوضع المرطبات أو استخدمي أفضل كريم لليدين طببعي على كفيك ودلكيه بحركات دائرية لمدة خمسة دقائق حتى تمتص البشرة كل المواد المغذية بسرعة لتحصلي على أفضل نتائج وأنعم يدين.

يمكنك زيارة صفحتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والتعرف على مجموعة متكاملة من ناكومي للعناية بالبشرة من مؤسسة حوافل التجارية 

 

 

فكرتين عن“أفضل كريم لليدين يساعد علي ترطيب البشرة 100%”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى