سنفرة فرانك

سنفرة فرانك الطبيعية 100٪ لترطيب البشرة والتخلص من البقع والأماكن الداكنة في الجلد

تشتهر سنفرة فرانك بين النساء لأنها طبيعية 100٪ ومصنوعة من القهوة التي يتم زراعتها في أستراليا وأثبتت العديد من الدراسات فعاليتها واهميتها للعناية بالبشرة

تعرفي على سنفرة فرانك الطبيعية 100٪

انتشرت سنفرة فرانك اولا في الدول الأوروبية ثم توسعت حتى وصلت إلى الدول العربية والشرق الأوسط بسبب تجارب العديد من النساء التي أثبتت أنها من أفضل أنواع المقشرات الموجودة حاليا لأنها تعمل على تقشير البشرة بعمق وتفتيح لونها بعد التخلص من الجلد الميت.

وتعتبر الأولى من بين أنواع السنفرة المختلفة التي تعمل على علاج الأمراض الجلدية وحب الشباب والصدفية والأكزيما والسيلوليت ويتم ذلك عن طريق مكوناته الطبيعية بعيدا عن الكيماويات والمواد الصناعية التي تسبب ضرر بالغ للبشرة

تعتبر من  أفضل أنواع السنفرة التي تعتبر آمنة جدا على البشرة وخفيفة أيضا.

ويعتبر أيضا من أشهر المقشرات الطبيعية الموجودة حاليا في الأسواق.

وفي الفترة الأخيرة تم إصدار العديد من الأنواع الجديدة فمنها بجوز الهند والكاكاو والعنب الطبيعي.

أكدت العديد من التجارب أنها مفيدة للبشرة بشكل كبير لأنها تساعد في التخلص من المشاكل الجلدية مثل الصدفية والاكزيما والجفاف.

طبيعية 100٪ ولديها رائحة جميلة وجذابة جدا للجسم.

لمزيد من النصاءح تابعي حسابنا على انستجرام 

مكونات سنفرة فرانك

1. عطر طبيعي.
2. قهوة مطحونة.
3. فيتامين E.
4. زيت البرتقال.
5. السكر البني والملح.
6. زيت اللوز الحلو.

أهم فوائد سنفرة فرانك

تعرفي على الصنفره الطبيعية 100٪ وأهم فوائدها وهي :

تعمل  على ترطيب البشرة وتنعيمها مع التقشير العميق للجلد ويتم استخدامها قبل أن تقومي بأزالة الشعر بما يقارب ساعة لتجنب حدوث أي احمرار أو تهيج للجلد.

تعمل على  تقشير الجسم والذراعين والوجه لأنها تخلصك من الحبوب التي تكون نتيجة تراكم البكتيريا على الجلد وأيضا تعمل على تنعيم الجسم وترطيبه بشكل كبير.

يتم استعمالها  أيضا للتخلص من الصدفية والسيلوليت والاكزيما لأن أثبتت العديد من التجارب فعالية سنفرة فرانك في علاج العديد من الأمراض التي تصيب الجلد مثل حب الشباب والسيليوليت والصدفية والاكزيما.

تحتوي  على العديد من مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تعمل على ترطيب وتفسير البشرة بشكل كبير لوجود الكافيين الذي يعمل على تحفيز إفراز الكولاجين في الجلد وأيضا يساعد على سريان الدم وهذا يمنع ظهور التجاعيد والسيلوليت وتمدد البشرة.

تحتوى على  نفس درجة  الحموضة الموجودة في الجلد لذلك هو يناسب لأي نوع بشرة ويستخدم في تقشير البشرة وعلاج العديد من أمراض الجلد ويزيد من الكولاجين في الجلد بشكل طبيعي جدا ولكن يجب استعماله بانتظام للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

 تعمل على تنعيم البشرة والتخلص من البقع والأماكن الداكنة في الجلد ولكن يجب استخدامها  بانتظام واستمرار للتخلص من الجلد الميت والبقع والحبوب والبثور وآثار الحبوب وأيضا التخلص من الشوائب والأوساخ التي تصيب الجلد نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة والعوامل المحيطة وسوف تلاحظين الفرق من اول استخدام.

تستعمل على علاج وترطيب البشرة وعلاج جفاف البشرة من خلال استخدامها  أثناء الاستحمام لأنها من المنتجات التي يتم استخدامها باستمرار لترطيب الجلد وزيادة نعومته وتوهجه.

يتم استخدامها لعلاج حب الشباب لأنه يحتوي على العديد من العوامل التي تعمل كمضادة للأكسدة لذلك أثبت فعاليته في تقشير الجلد والتخلص من حب الشباب والمناطق الداكنة ويمنع تراكم الدهون التي تسبب ظهور حب الشباب وتلف الجلد وذلك عن طريق فرك الجلد جيدا بسنفرة فرانك ولكن بحذر لكي لا يصاب الجلد بالتهابات أو حساسية.

طريقة الاستخدام

تعرفي على سنفرة فرانك الطبيعية 100٪ وفوائدها بالكامل وطريقة استخدامها من خلال الخطوات التالية:

1. ضعي سنفرة فرانك على الجلد المبلل أثناء الاستحمام.

2. ثم قومي بفرك الجلد جيدا بالمقشر للتخلص من الجلد الميت والبقع الداكنة والحبوب وآثارها.

3. ثم اتركيها على البشرة بالكامل لمدة 10 دقائق ثم قومي بغسل البشرة جيدا بالماء الدافئ وتجفيف برفق مع ترطيب الجلد بعد ذلك. َ
نصائح يجب إتباعها أثناء استخدام سنفرة فرانك
يفضل استخدامها  بعد الاستيقاظ من النوم في الصباح أو في أول اليوم ويجب أن يكون الاستحمام بماء ساخن لفتح مسام الجسم والاستفادة قدر الإمكان من المقشر وفوائده.

لا يوجد أي ضرر في استخدامها للأطفال ولكن يجب أن يتم استخدامه مرة واحدة في الأسبوع حتى تحافظي على جلد طفلك لأنه رقيق جدا لذلك تترك السفرة بشرة طفلك جميلة وناعمة جدا.

ينصح المتخصصون والمجربين أن يتم استخدام سنفرة فرانك 3 مرات أو 5 مرات في الاسبوع للبالغين للوصول إلى النتيجة المطلوبة لأنها  تساعد على تخلص البشرة من الجلد الميت والأوساخ والرواسب وتترك الجلد نظيف جدا وناعم وذو ترطيب عالي.

اكثر الاسئلة شيوعا عن سنفرة فرانك

  • كم عدد المرات التي يجب تكرار عملية التقشير فيها للوصول الي نتيجة ملحوظة ؟
  • يجب عليكي استخدام من 8 الي 10 عبوات من سنفرة فرانك في التقشير عن طريق وضعه على الجلد بالكامل مع الفرك بحركة دائرية للتخلص من الجلد الميت وتركه مده 10 دقائق قبل غسله ويجب اسخدامه اثناء الاستحمام.
  • هل استطيع استخدام سنفرة فرانك على التاتو او الوشوم؟
  • يمكنك استخدامها  على الوشوم والتاتو ولكن بعد فوات مدة طويلة من عمل الوشم.
  • ماهو الاختلاف بين مقشر فرانك واي كريم تقشير اخر؟
  • تختلف  عن اي كريم مقشر اخر في انها طبيعية بالكامل ولا تسبب اي نوع من الحساسية او الاذى للجلد والبشرة الحساسة.
  • هل تحتوي سنفرة فرانك على مواد كيميائية ضارة؟
  • لا تحتوي  على اي من المواد الكيميائية او الكبريت والجليكول والسيليكون الضار بالبشرة.
  • هل تستطيع السيدة الحامل استخدام سنفرة فرانك؟
  • يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامها لأنها  تحتوي على كمية مرتفعة من الكافيين الذي من الممكن ان تؤثر على الحوامل والمرضعات.
  • كم تمتد فترة صلاحية سنفرة فرانك بالقهوة؟
  • تمتد  حتى 12 شهر من تاريخ فتحها و24 شهر وهي مغلقة.
  • هل استطيع استخدام سنفرة فرانك على اماكن حروق الشمس؟
  • لا يتم اسخدامها  على اي منطقة مصابة بحروق الشمس لانه سوف يزيد من الم الحروق وحة الحرق لذلك يجب علاج حروق الشمس اولا قبل استخدامها على الجلد.
  • ماهو نوع البشرة المناسب لأستخدام سنفرة فرانك ؟
  • النوع المناسب لأستخدامها  هي البشرة الجافة التي تحتاج الترطيب وتقشير في الوقت ذاته لتستعيد بذلك حيويتها وجمالها وايضا نضارتها.

مقشرات متجر حوافل

يمكنك اقتناء مقشر القهوة من متجر حوافل الذي يحتوي على العديد من الفوائد الطبيعية التي تعمل على تقشير الجلد الميت والبقع الداكنة والحبوب والبثور وحب الشباب ويترك الجلد نظيف تماما وناعم جدا.

والي هنا نكون قد وصلنا الي ختام مقالنا اليوم الذي تناولنا فيه تعرفي على سنفرة فرانك الطبيعية 100٪ وايضا فوائدها وطرق استخدامها واضرارها ومكوناتها بالكامل وكل المعلومات التي تريدين التعرف عليها عن سنفرة فرانك.

 

1 فكرة عن “سنفرة فرانك الطبيعية 100٪ لترطيب البشرة والتخلص من البقع والأماكن الداكنة في الجلد”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى