خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة آمنة و مضمونة 100%

 

تجربتي مع خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة  

 

 خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة ، هذا ما تبحث عنه السيدات التي تعاني غالباً من البشرة الدهنية ومن المعروف  أن مشكلة الرؤوس السوداء من المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات بمختلف أنواع بشرتهم ، ولكن خاصاً البشرة الدهنية هي أكثر أنواع البشرات التي تحتاج إلى العناية الخاصة بها نظراً لتراكم الأتربة والبكتريا والزيوت التي تسبب في ظهور الحبوب والبثور والرؤوس السوداء وهنا سوف تتعرفين سيدتي على  خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة تخفف عليك عناء البحث عن منتجات لا تثقين بجودتها من مكونات طبيعية وأمنة على بشرتك بشكل كبير ويمكنك اختيار احدي منتجات التقشير المتوفرة بالمتجر التي تعالج هذه المشكلة أيضاً وتحافظ على جمال واشراقة بشرتك .

 

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة  :

 

تعد مشكلة  الرؤوس السوداء عائق أمام العديد من السيدات التي تعاني من المسام الواسعة والبشرة الدهنية بشكل عام ، وهي من المشاكل التي تظهر على البشرةوخاصاً  الأنف والخدين أحياناً وهذا بسبب الزيوت المتراكمة على البشرة ، ومع عدم الاهتمام والظروف الخارجية من الأتربة وأشعة الشمس وغيرها من العوامل تتحول هذه الزيوت إلي ما يسمي بالرؤوس السوداء التي تعطي مظهراً غير محبب لبعض السيدات وهنا سوف تتعرفين على وصفات مختلفة للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء بكل سهولة والعناية ببشرتك بشكل عام وظهور بشرتك بكامل النضارة والجمال .

 

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة ( خلطة صودا الخبز ) :

صودا الخبز من العناصر المهمة المستخدمة في عمل العديد من الماسكات و يتكون الماسك من التالي  .

المكونات \ 

( 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز – نصف ملعقة من الماء تضاعف كمية الماء حسب كمية صودا الخبز ) .

طريقة التحضير والاستخدام \

في البداية قومي بغسل وجهك جيداً بالماء الفاتر حتى تتفتح مسام الوجه جيداً وتخرج كافة الزيوت منها حتي يسهل علينا التخلص من مشكلة البثور والرؤوس السوداء وهنا نقوم بعمل عجينة من صودا الخبز والماء وتطبق على الوجه وخاصاً الأماكن التي تكثر بها الرؤوس السوداء لمدة لا تقل عن عشر دقائق ويتم التدليك بشكل دائري بلطف علي هذه الأماكن للتخلص من الجلد الميت والزيوت الزائدة بالبشرة وهنا نقوم بغسل البشرة بالماء البارد وترطيبها بماء الورد لغلق المسام وترطيب البشرة .

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة ( خلطة الفحم  ) :

يعمل الفحم على شد مسام الجلد والتنظيف بعمق للجلد ولهذا كل انواع الماسكات السوداء يدخل في تركيبها الفحم بشكل كبير لقدرته الكبيرة على التخلص من الزيوت بالبشرة ، والتخلص من كل الرؤوس السوداء بالبشرة ، و يتكون الماسك من التالي .

المكونات \ 

( 3 كبسولات من الفحم الغير سام  ) .

طريقة التحضير والاستخدام \

قومي بغسل وجهك جيداً بالغسول الخاص بك وتجفيفه جيداً ثم عمل ماسك الفحم عن طريق إفراغ محتوى ثلاث كبسولات من الفحم في علبة نظيفة مع وضع كمية مناسبة من الغراء البيضاء عليها لعمل سائل ووضع قطعة رقيقة من القماش القطني المبلل بالماء الفاتر مسبقا في هذه العلبة ثم تطبيق هذه القطعة علي وجهك او الأماكن المتضررة من الأنف وغيره وتركها قليلا لتجف ثم نزعها برفق ستلاحظين اختفاء تلك الرؤوس السوداء من تلك الأماكن ونضارة بشرتك بعد تطبيق الماسك مباشرةً .

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة
خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة ( خلطة الفازلين ) :

الفازلين مرطب قوي للبشرة يدخل في العديد من المنتجات التجميلية والماسكات الطبيعية لترطيب وتنظيف البشرة يتكون الماسك من التالي .

المكونات \ 

( فازلين طبي – قصاصة أو قطعة من النايلون أو البلاستيك  ) .

طريقة التحضير والاستخدام \

قومي بغسل وجهك جيداً بالماء الدافئ لتوسيع مسام الوجه وقومي بوضع كمية بسيطة من الفازلين علي أنفك أو الأماكن المتضررة من الرؤوس السوداء ثم قومي بوضع قصاصة النايلون أو الكيس البلاستيكي علي الفازلين بعد تدليك المنطقة جيداً به ثم قومي بوضع فوطة ساخنه علي الكيس البلاستيكي لمدة لا تقل عن خمس دقائق قومي بازالة الفوطة الساخنة وقصاصة النايلون وتنظيف المنطقة بقطعة من القطن بلطف حتى تتخلصين من الرؤوس السوداء وتكرر هذه الطريقة لمدة 3 مرات حتى تتخلصي تماماً من هذه المشكلة .

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة ( خلطة بياض البيض ) :

كما أن البيض عنصر من العناصر المهمة لغذائنا اليومي وصحتنا فهو عنصر هام أيضاً في العديد من الماسكات الطبيعية التي تعطي النضارة والاشراقة التي تحتاجها البشرة و يتكون الماسك من التالي .

المكونات \ 

( ملعقتين من دقيق الذرة  – ماء الورد لعجن الماسك – بياض بيضة ) .

طريقة التحضير والاستخدام \

قومي بفصل البياض عن الصفار واستخدام بياض البيضة وخفقه جيداً ويمزج مع دقيق الذرة وماء الورد حتى يتكون خليط كريمي متجانس يطبق علي البشرة بعد تنظيفها جيداً ويظل الماسك علي البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة حتى يجف تماماً ثم ينزع هذا القناع برفق من علي الوجه حتي تتخلصي من الرؤوس السوداء وقومي بترطيب وجهك بعدها بماء الورد للتأكد من غلق مسام الوجه بعد التنظيف حتي تعطي حيوية ونضارة لبشرتك .

خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من اول مرة ( خلطة النشا  ) :

النشا عنصر هام يدخل في العديد من أنواع الماسكات والكريمات المخصصة للبشرة الدهنية فهو يمتص كمية الزيوت الزائدة بالبشرة ويخلصها تماما من الاتربة والاوساخ المتراكمة على البشرة ويتكون ماسك النشا من التالي .

المكونات \ 

( ملعقة كبيرة من نشا الذرة مع ملعقة كبيرة من الخل الأبيض  ) .

طريقة التحضير والاستخدام \

قومي بتنظيف بشرتك جيداً قبل تطبيق الماسك وخلط النشا مع الخل حتى يتكون خليط كريمي يطبق على الوجه مع التدليك بشكل دائري على مناطق الرؤوس السوداء ويترك الماسك على البشرة لمدة ربع ساعة ثم يفرك باليدين ويشطف بعدها الوجه بالماء البارد لغلق المسام ويتم ترطيب البشرة بكريم مرطب طبيعي .

 

 

وبعد أن تعرفتي سيدتي علي الطريقة الفعالة لعمل خلطة لإزالة الرؤوس السوداء من أول مرة يمكنك تطبيق أي نوع من هذه الماسكات حسب المكونات المتوفرة لديك بالمنزل او اختيار احد المنتجات الطبيعية من متجرنا .

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى