شامبو برايورين

شامبو برايورين وفوائده للشعر

يشتهر شامبو برايورين بين النساء بفوائده الطبيعية  . لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات الطبيعية التي تغذي الشعر من الجذور وحتى الأطراف وسوف نقدم لك سيدتي الان شامبو برايورين.

شامبو برايورين

يحتوي هذا الشامبو على العديد من الفيتامينات والمعادن الطبيعية التي تغذي الشعر ومن هذه الفيتامينات فيتامين هـ وفيتامين ب والبروتينات.

وهذه الفيتامينات تعمل على تقوية الشعر وتجديده وزيادة كثافته ويتم استخراجه من الدخن ويعمل أيضا على زيادة لمعان الشعر وزيادة المعادن الموجودة فيه ويعتبر مناسب لكل انواع الشعر.

ويعمل هذا الشامبو على علاج ضعف الشعر وتساقطه ويحافظ على صحة وحيوية الشعر لأنه يعمل على تنشيط الشعر والدورة الدموية الموجودة في فروة الرأس وهذا يزيد من كثافة الشعر وطوله.

مكونات شامبو برايورين

يتكون شامبو برايورين من مكونات نباتية طبيعية  . تحتوي على العديد من الفوائد والفيتامينات التي يحتاجها الشعر ومن هذه المكونات المفيدة:
خلاصة حبوب الدخن .
بانتوثينات الكالسيوم .
زيت جنين القمح.
مادة السيستين.
فانيلين.

تعمل هذه المكونات الطبيعية على علاج مشاكل الشعر . حيث انه يقلل من التساقط والضعف والتقصف  . وأهم ما يميز مكونات شامبو برايورين أنه يحتوي على مواد طبيعية فقط لا تحدث أي ضرر للشعر أو فروة الرأس  . وأيضا تحتوي على العديد من المميزات والفوائد.

حبوب الدخن

ولا ننسى أيضا الفوائد العظيمة الموجودة في حبوب الدخن  . لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات والأحماض والمعادن التي تساعد على نمو الشعر وأيضا يوجد في شامبو برايورين مضادات عديدة للأكسدة.

حيث تساعد هذه الفوائد على تقوية الشعر وتغذيته .  وأيضا تمنع تساقط الشعر وتوفير الجو الملائم لنمو الشعر وزيادة تدفق الدم فيه وفي فروة الرأس وهذا يساهم بشكل كبير في نمو الشعر وتقويته وجذوره أيضا.

زيت جنين القمح

يمثل زيت جنين القمح الغذاء الطبيعي والكامل الذي يوجد فيه الكثير من الفيتامينات والأحماض والمعادن مثل فيتامين ب وحمض الفوليك والفسفور والبوتاسيوم والمغنيسيوم.

ويحتوي أيضا على العديد من الأحماض الدهنية التي تقوي الشعر وتعطيه اللمعان والنعومة المطلوبة  . ويحتوي أيضا على العديد من مضادات الأكسدة التي تساهم بشكل كبير في تقوية الشعر وعلاج تساقط الشعر.

السيستين

هذا المكون يعتبر حمض من الأحماض الأمينية  . وهو يوجد بشكل طبيعي في الخضراوات مثل البصل والفلفل والثوم وأيضا يوجد في البيض والدواجن.

تساعد هذه المادة على تنعيم الشعر وتقويته وأيضا زيادة كثافة الشعر وطوله ويعتبر السيستين مكون أساسي في شامبو برايورين لأنها بديل للكيراتين الذي يحتاجه الشعر والأظافر.

بانتوثينات الكالسيوم

تعتبر بانتوثينات الكالسيوم من أهم مكونات شامبو برايورين التي تساهم بشكل كبير في زيادة كثافة الشعر وزيادة نموه وطوله من خلال تنشيط وتحفيز فروة الرأس.

فوائد استخدام شامبو برايورين

يعتبر شامبو برايورين هو الاختيار الأمثل لكِ إذا كنتي تعانين من مشاكل في الشعر مثل التساقط والتقصف والهيشان وتوقف النمو لأن هذا المنتج سوف يعالج لك كل هذه المشكلات.

وإذا كنت قد استخدمتي العديد من المنتجات التي يتم الإعلان عنها أنها تعمل على علاج الشعر التالف ولكن لم تجدي أي تغيير نضمن لك أن شامبو برايورين سوف يعالج لك كل مشاكل شعرك.

ويمكنك أيضا استخدام حبوب برايورين في علاج تساقط الشعر وتلفه لأن هذه الحبوب تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تعمل على تقوية الشعر وزيادة نموه وهذا يعالج تقصف الشعر وتلفه وأيضا الاستفادة من تقوية الاظافر.

نصائح لك سيدتي للتخلص من تساقط الشعر

يجب عليكِ الالتزام بنظام صحي للغذاء  . لأنه يجب أن يحتوي على العديد من المكونات الغذائية المختلفة والموازنة لذلك تعتبر الأغذية السريعة أو الغير صحية تؤثر على الشعر وعلى صحة الجسم بالكامل  . بداية من صحة الشعر وحتى صحة الأظافر والعظام لذلك يلعب النظام الغذائي دور كبير في صحة الشعر وتقويته.

يجب أن يتم غسل الشعر كل يوم  . مع التأكد من تدليك الشعر وفروة الرأس جيدا في صورة دائرية مع استخدام هذا الشامبو.

الآثار الجانبية لاستخدام شامبو برايورين

لم يتم تسجيل أي آثار جانبية لمستخدمي شامبو برايورين .  لأنه يحتوي على مكونات طبيعية بالكامل ولكن يجب الحرص من استخدامه من قبل السيدات الحوامل والمرضعات فقط مجرد حرص.

طريقة استخدام شامبو برايورين

يستخدم يوميا على الشعر للاستفادة منه ومن فوائده الطبيعية العظيمة  . ويتم وضع مقدار مناسب على شعر مبلل مع التدليك في حركة دائرية وتركه بضع دقائق على الشعر ثم يتم غسله جيدا بالماء الدافئ.

ويتم تناول الحبوب على جرعتين أو ثلاثة في اليوم بعد الأكل ولكن ينصح أن يتم تحديد كمية الجرعة من قبل الطبيب المتخصص تبعا للحالة ونسبة التلف والتساقط الموجودة في الشعر وإذا كنتي لا تفضلين الذهاب للطبيب يمكنك استشارة الطبيب الصيدلي.

يمكنك الوصول إلى النتائج المرجوة من استخدام هذا الشامبو والحبوب بعد استخدامهم بعدة أسابيع من 4 أسابيع حتى 6 أشهر للوصول إلى فرق كبير في علاج الشعر وعلاج تلفه.

وقد أثبتت العديد من الأبحاث والدراسات وايضا شهادة المستخدمين أن استخدام هذا المنتج تظهر نتائجه بعد الاستخدام لمدة 6 أشهر . لأنه يعالج تساقط الشعر بشكل كبير وأيضا يعطي الشعر القوة والجمال والمظهر الصحي  . وقد حظي شامبو برايورين على إعجاب العديد من المستخدمين واكتسب شهرة كبيرة بين السيدات.

متجر حوافل

ينتج متجر حوافل العديد من المنتجات المفيدة للشعر التي تعمل على علاج تلف الشعر وجفافه مثل شامبو وغاسول ناكومي أصلي 100%.

والي هنا نكون قد وصلنا الي ختام مقالنا اليوم نأمل ان نكون قد قدمنا لكم كل ما يهمك عن شامبو برايورين وفوائده واستخداماته.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى