شامبو تارا الشهر

شامبو تارا الشهير

شامبو تارا الشهير انتشر مؤخرا بين السيدات لأنه يساهم بشكل كبير في علاج تساقط الشعر وأيضا تقوية الشعر وتنعيمه لانه يحتوى على العديد من الفوائد الطبيعية واليوم في مقالنا سوف نتناول شامبو تارا الشهير.

أنواع شامبو تارا الشهير

قدمت شركة تارا شامبو تارا في صورة نوعين وهما البصل والتوت وكلاهما يتكون من مكونات طبيعية تماما دون إضافة أي مواد كيميائية ضارة بالشعر والان سوف نعرض عليكم شامبو تارا بنوعيه:

شامبو تارا الشهير بخلاصة البصل

يساهم شامبو تارا بخلاصة البصل في علاج تلف الشعر وتساقطه ليظهر في مظهر أكثر جمال وصحة.

ويساهم أيضا في زيادة نمو الشعر لأنه يحتوي على كمية كبيرة من المواد الطبيعية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية الموجودة في فروة الرأس وبهذا يتم تغذية جميع جذور الشعر.

يساعد أيضا على تقوية الشعر وجعله أكثر قوة وسماكة وكثافة لأنه يخلق للشعر بيئة أفضل للنمو والقوة والصحة.

يعتبر أمن جدا على الشعر الذي تم صبغه مسبقا وأيضا الذي تم معالجته بالكرياتين أو أي طريقة كيميائية أخرى.

يخلو شامبو تارا من الزيوت المعدنية والبارابين والكبريت وأي مواد كيميائية ضارة بالشعر.

يوجد في شامبو تارا البصل الذي يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تعمل على علاج الالتهابات والأمراض الجلدية وتعمل على تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

يحتوي على مكونات طبيعية أخرى تجعل الشعر أكثر قوة وحيوية وجمال وأيضا يعالج فروة الرأس لأنه يحتوي على رغوة قوية جدا تقوم بتنظيف فروة الرأس بالكامل من الشوائب والأوساخ والزيوت.

يوجد في شامبو تارا أيضا عوامل تعمل على تقليل التوتر الموجود على السطح ويتم استخدام شامبو تارا بنسبة أكبر للوصول إلى التنظيف الكامل مثل الكبريتات الموجودة في أي شامبو آخر.

تحتوي تركيبة شامبو تارا على زيت الروزماري الذي يعمل على تنشيط فروة الرأس بالكامل ويساعد على حماية الشعر من التلف الذي يصيب جذور الشعر وأيضا حماية الشعر من الأحوال البيئية المحيطة.

يوجد في شامبو تارا زيت المريمية وزيت الزعتر لزيادة نمو الشعر وتقليل تساقط الشعر.

مكونات شامبو تارا الشهير بخلاصة البصل

ماء،خلاصة أوراق الزعتر، كوكاميدو بروبيل بيتين ،صوديوم ميثيل أوليويل تورات ، صوديوم كوكويل إيسي ثيونات ، صوديوم لوريل ميثيل إيثيثيونات، خلاصة اللافندر، خلاصة البصل، خلاصة الروزماري، خل، جلسرين، أسيتون.

PEG-40 زيت الخروع المهدرج ، نترات المغنيسيوم ، تريديثث -9 ، بولي كواتيرنيوم -7 ، كابريليل / كابريل غلوكوسيد، البروبيلين جلايكول ، كراميل، ثنائي الصوديوم EDTA ، سوربات البوتاسيوم ، كلوريد المغنيسيوم ، بنزوات الصوديوم، ميثيلسوثيازولينون، ميثيل كلورويسوثيازولينون ، العطر ، حامض الستريك ، جيرانيول ، هيكسيل سينامال ،لينالول، ليمونين.

سعر شامبو تارا الشهير بالبصل

سعر شامبو تارا في المملكة العربية السعودية 130 ر.س
سعر شامبو تارا الشهير في دولة الإمارات بسعر 128 د.إ
سعر شامبو تارا الشهير في دولة الكويت بسعر 10.50 د.ك
سعر شامبو تارا الشهير في قطر بسعر 128 د.إ

طريقة استخدام شامبو تارا الشهير بالبصل

1. اخلطي القليل من شامبو تارا الشهير مع القليل من الماء للحصول على الرغوة المطلوبة.
2. قومي بوضع الرغوة على شعرك وعلى فروة الرأس المبللة مع التدليك بلطف.
3. ثم قومي بغسل شعرك جيدا بالماء الدافئ.
4. استمري في استخدام شامبو تارا الشهير مرتين في الأسبوع طوال 3 أشهر.

شامبو تارا الشهير بخلاصة التوت

يحتوي هذا الشامبو على مكونات طبيعية تعمل على التغلغل في الشعر وتغذيته من الجذور وتقويته.

يتميز هذا الشامبو بأنه خالي تماما من الكبريت الضار بالشعر ويعمل بلطف على تنظيف وتطهير الشعر وفروة الرأس من خلال مكوناته المطهرة.

يعطي لشعرك كل ما يحتاجه من عناية خاصة وفوائد وتغذية ومنع تساقط الشعر وخسارة جماله ولمعانه والعناصر الغذائية التي يحتويها.

تستطيعين استخدام شامبو تارا بخلاصة التوت على الشعر الذي تم صبغه مسبقا أو الذي تم معالجته بالكرياتين أو أي مواد كيميائية ضارة أخرى.

يعمل شامبو تارا على تنظيف الشعر من الدهون والرواسب والأوساخ الموجودة في فروة الرأس والشعر.

يقوى الشعر أيضا لمحاربة الأمراض الجلدية والأحوال البيئية المحيطة التي تؤدي إلى تلف الشعر.

يترك شامبو تارا شعرك أكثر نعومة ولمعان لأنه يحتوي على العديد من المكونات المغذية الطبيعية وخالي تماما من الكبريت والبارابين واي زيوت معدنية ومواد ضارة بالشعر.

يوجد أيضا في شامبو تارا بخلاصة التوت على التوت الذي يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تعمل على الحفاظ على قوة الشعر وترطيبه وتحميه من الضرر والتخلف ويعمل على تغذية الشعر بكل المكونات المغذية الموجودة فيه.

يوجد في شامبو تارا الفراولة التي تحتوي على كمية كبيرة من فيتامين سي وأيضا مضادات للأكسدة والعديد من المعادن والأحماض المفيدة جدا ويعمل أيضا على تجديد وتغذية الشعر وفروة الرأس وأيضا تغذية جذور الشعر جيدا وترطيب الشعر وفروة الرأس.

وبما انه يحتوي على التوت بذلك هو يعمل على تقليل الأضرار التي تصيب الشعر نتيجة تقلبات الجو أو العرق أو التصرفات الخاطئة اتجاه الشعر الجاف والمبلل من قبل بعض النساء وهذا يؤدي إلى تلف الشعر وتقليل كثافته وطوله وأيضا تساقطه لذلك شامبو تارا بخلاصة التوت يعمل على إصلاح كل ذلك.

مكونات شامبو تارا الشهير بخلاصة التوت

ماء ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، ميثيل أوليويل تورات ، الصوديوم لورويل ميثيل إيثيثيونات ، بانثينول، صوديوم كوكويل إيسيتيونات، خلاصة الفراولة، مسحوق لب توت Açai،خلاصة توت العليق ،نترات المغنيسيوم ، الجليسرين، Polyquaternium-7 ، لاكتات الصوديوم ،جلايكول ديستيرات.

لوريث -4 ، ثنائي كلوريد ثلاثي ميثيل ثنائي الأمين ، كلوريد الماغنسيوم ،ثنائي الصوديوم EDTA ، بنزوات الصوديوم ، حمض البنزويك ،سوربات البوتاسيوم ، ميثيليزوثيازولينون، عطر، سيلينول ، أزرق.

طريقة استخدام شامبو تارا الشهير بخلاصة التوت

1. اخلطي القليل من شامبو تارا مع القليل من الماء للحصول على الرغوة المطلوبة.
2. قومي بوضع الرغوة على شعرك وعلى فروة الرأس المبللة مع التدليك بلطف.
3. ثم قومي بغسل شعرك جيدا بالماء الدافئ.
4. استمري في استخدام شامبو تارا مرتين في الأسبوع طوال 3 أشهر.

سعر شامبو تارا الشهير بخلاصة التوت

سعر شامبو تارا في المملكة العربية السعودية بسعر 155 ر.س
سعر شامبو تارا في الكويت بسعر 12.50 د.إ
سعر شامبو تارا في قطر بسعر 153 ر.ق
سعر شامبو تارا في الإمارات بسعر 153 د.إ

منتجات متجر حوافل

يقدم لك متجر حاول المتخصص في منتجات العناية بالشعر والبشرة شامبو وعاسول ناكومي الاصلي 100% الذي يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية التي تعمل علي اصلاح تلف الشعر وتقويته وتنعيمه وزيادة طوله ايضا لان متجر حوافل يسعى دائما الي الوصول الي ثقة العملاء وايضا انتاج افضل انواع الشامبو والكريمات والمقشرات التي تحتاجها كل سيدة وبمكونات طبيعية 100 % وبدون اضافة اي مكونات كيميائية او كبريت وغيرها من المكونات التي تعمل على تلف الشعر والبشرة على المدى البعيد من الاستخدام

وفي ختام مقالنا اليوم يمكننا القول انه تم شرح كل ما يخص شامبو تارا الشهير بخلاصة البصل والتوت ايضا وهما نوعين يختلفان في هدف العلاج وايضا سعر وفوائد واستخدامات كلا منهما.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى