شراب البابونج Net Gold

15 ر.س

يحظى شاي البابونج بشعبية كبيرة على مر العصور لفوائده المتعددة ومذاقه اللطيف. بالإضافة إلى فعاليته في تخفيف الأرق والمساعدة على الاسترخاء،وتحتوي عشبة البابونج على أفضل العناصر ، مثل مضادات الأكسدة، كما أنه يعتبر من الزيوت الطيارة المهمة التي تستخدم لعلاج الكثير من الأمراض؛ مثل أمراض المعدة والقولون.

بابونج - حوافل

أهم فوائد شاي البابونج:

يساعد على النوم العميق والتخلص من الأرق: إذ يحتوي على مضادات الأكسدة  التي يمكن أن تقلل الأرق واضطرابات النوم الأخرى. بحسب ما نشره موقع (ميديكال نيوز توداي) الأمريكي.

لصحة الأمعاء: على الرغم من أن هذه الدراسة قد أجريت على الفئران، إلا أن النتائج قد أظهرت أن البابونج يلعب درواً هاماً في صحة الجهاز الهضمي. وقد تكون الخصائص المضادة للالتهابات في مستخلص البابونج قادرة على الحماية من الإسهال واضطرابات المعدة.

يخفف التوتر والقلق: قد يساعدك احتساء كوب من  شاي البابونج على الاسترخاء والتقليل من اضطرابات القلق.

تخفيف آلام الدورة الشهرية: أثبتت العديد من الدراسات أن شاي البابونج قد يكون قادراً على تقليل الألم والتشنجات التي تحدث أثناء الحيض.

يعزز صحة جهاز المناعة: يخفف شاي البابونج من أعراض  نزلات البرد، كما قد يساعد استنشاق البخار من وعاء من شاي البابونج أيضاً إلى تخفيف أعراض احتقان الأنف.

يساعد على خفض السكر في الدم: بالنسبة لمرضى السكري ، يمكن أن يكون تنظيم مستويات السكر في الدم مسألة حياة أو موت. وعلى الرغم من أن البابونج لن يحل محل الأدوية، ولكن يُعتقد أنه يمكن أن يمنع زيادة نسبة السكر في الدم.


المكونات :

بابونج نقي خالي تماما من الألوان الصناعية ومكسبات الطعم والمواد الحافظة للمحافظة على الصحة والبيئة


طريقة الاستعمال :

ضعي كيسًا واحدًا في كوب به ماء مغلي ، اتركيه لمدة 3 إلى 5 دقائق ، وقدميه ساخناً أو مثلجاً ، محلى حسب الرغبة.

- مؤسسة ( hawafel ) مالكة العلامة التجارية " Net Gold " . تسعى دائماً إلى تقديم منتجات طبيعية عالية الجودة

- " Net Gold “تقدم مجموعة كبيرة من أنواع الشاي الرائعة .ليكون مشروباً مكملاً لنظام غذائي متوازن . ولجعل الصحة والسعادة جزءاً من حياتك اليومية.

- جميع أنواع الشاي لدى " Net Gold “مستحضرة ومنتقاه بإتقان تام . ومعبأة ضمن أرقى طرق التعبئة والتغليف الحديثة ، فمغلفات الشاي تمنع نفاذ النكهة قبل الاستخدام.

يمكنكم زيارة موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك والتعرف على كافة المنتجات المقدمة من مؤسسة حوافل التجارية.

  • استمتعي بيوم مشرق ينبض بالحيوية مع المذاق الطازج و اللذيذ لتشكيلتنا الجديدة من الأعشاب

# تنبيه:

- يخزن في مكان بارد وجاف بعيدا عن الضوء المباشر.

- إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تتناول أدوية أخرى، فيرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

- يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

  • 15 ر.س

منتجات قد تعجبك