شراب الشمر Net Gold

15 ر.س

الشمر

تشتهر منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط بكثرة انتشار نبات الشمر أو ما يعرف في بلاد الشام بالشومر؛ وهي عشبة علاجية ذات رائحة عطرة فواحة وطعم محبب للكثيرين، تنمو في المناطق الساحلية على ضفاف الأنهار. يمكن تناولها بغلي بذورها وشربها كالشاي، أو استخدامها في طهي المأكولات، لتمنحها مذاقا شهيا ورائحة طيبة.


فوائد مشروب الشمر

يساعد مشروب الشمر في علاج و دواء مرض الأنيميا "فقر الدم"؛ وذلك لاحتوائه على الحديد وأحماض أمينية

تساعد على إنتاج الهيموجلوبين المكون الرئيسي للدم، وتزيد من عدد كريات الدم الحمراء، وتحفز إيصال الأكسجين للخلايا.

يحسن هذا المشروب من أداء الجهاز الهضمي؛ إذ يساعد على طرد الغازات المعوية؛ لاحتوائه على حمض الأسبارتيك، ويلين الأمعاء، ويمنع الإمساك والإسهال، ويعالج عسر الهضم لدى الكبار والصغار، ويسكن آلام مغص البطن؛ لذا يفضل مضغ بضع من بذوره بعد الوجبات لتسهيل عملية الهضم وإخراج الفضلات .

يخفض مشروب الشمر من نسبة الكولسترول الضار في الدم؛ لأنه يحتوي على مجموعة من الألياف النباتية التي تمنع تراكم الدهون الضارة على جدران الشرايين وبالتالي تحمي القلب من الجلطات، وتحد من إصابة الشرايين بالانسدادات.

يساعد مشروب الشمر على خفض ضغط الدم المرتفع؛ وذلك لأنه غني بأملاح البوتاسيوم التي تلعب دورا فعالا في تخليص الجسم من أملاح الصوديوم المسبب الرئيسي لارتفاع الضغط .

يحفز مشروب الشمر من أداء الدماغ ويعزز عمل التيارات الكهربائية في الدماغ، مما يلعب دورا في تحسين القدرات العقلية والمعرفية نتيجة قدرته على إيصال كمية الأكسجين المطلوبة للخلايا العصبية في الدماغ .

يفيد مشروب الشمر في تسكين الآلام الحادة الناتجة عن المغص الكلوي، والذي يتسبب به تجمع الحصوات داخل مجرى الكلى والمثانة.

يساهم مشروب الشمر في تعديل الهرمونات الأنثوية لدى الفتيات، فيعمل على تنظيم الدورة الشهرية وتخفيف الأعراض المصاحبة لها، كما أنه يفيد في زيادة إدرار الحليب لدى الأم المرضع .

يمنع مشروب الشمر من نمو وانتشار الأورام السرطانية في الجسم وخاصة سرطان الثدي والكبد؛ لاحتوائه على الفلافونيدات والفينول والقلويدات.


المكونات :

شمر نقية خالية تماما من الألوان الصناعية ومكسبات الطعم والمواد الحافظة للمحافظة على الصحة والبيئة


طريقة الاستعمال لشراب القرفة :

ضعي كيسًا واحدًا في كوب به ماء مغلي ، اتركيه لمدة 3 إلى 5 دقائق ، وقدميه ساخناً أو مثلجاً ، محلى حسب الرغبة.

- مؤسسة ( hawafel ) مالكة العلامة التجارية " Net Gold " . تسعى دائماً إلى تقديم منتجات طبيعية عالية الجودة

- " Net Gold “تقدم مجموعة كبيرة من أنواع الشاي الرائعة .ليكون مشروباً مكملاً لنظام غذائي متوازن . ولجعل الصحة والسعادة جزءاً من حياتك اليومية.

- جميع أنواع الشاي لدى " Net Gold “مستحضرة ومنتقاه بإتقان تام . ومعبأة ضمن أرقى طرق التعبئة والتغليف الحديثة ، فمغلفات الشاي تمنع نفاذ النكهة قبل الاستخدام.

يمكنكم زيارة موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك والتعرف على كافة المنتجات المقدمة من مؤسسة حوافل التجارية.

# تنبيه:

- يخزن في مكان بارد وجاف بعيدا عن الضوء المباشر.

- إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تتناول أدوية أخرى، فيرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

- يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

  • 15 ر.س

منتجات قد تعجبك