طريقة استخدام فرشاة التقشير الجاف

طريقة استخدام فرشاة التقشير الجاف لإزالة خطوط السيلوليت

طريقة استخدام فرشاة التقشير الجاف التي تستخدمها الكثيرات ممن يبحثن عن بشرة ناعمة ونظيفة، وتقدمها حوافل بأعلى درجات الدقة، فرشاة أصلية 100 % تعتبر جزء من روتين الجمال والعناية بالجسم، لها فوائد كثيرة لأنها أداة ممتازة تستخدمها النجمات لتدليك الجسم والحصول على بشرة ناعمة ونضرة،  منتج مثالي وصحي يمكن التعرف على كافة تفاصيله معنا الآن. 

فرشاة التقشير الجاف

الفرشاة مصنوعة من مواد طبيعية، اليد من الخيرزان ” البامبو ” وهو خشب طبيعي مقاوم للماء ذو ملمس ناعم مميز، وشعرها من شعر الحصان الناعم.

تستخدم لتنظيف الجسم من الرواسب والجلد الميت، تقشر الخلايا التالفة  او تجعل الجلد يتنفس بحرية وتزيل السموم والجراثيم من المسام.

تستخدم بأمان على الجسم كله من أعلى لأسفل بحركات مستقيمة ودائرية بهدوء ولطف، تجعل الجسم يشعر بالراحة مع استمرار التدليك.

  تجعل الجلد مشدود ووردي دون تهيح أو احمرار، تستخدم بأمان لجميع أنواع البشرة ولكل أجزاء الجسم حتى الوجه، يفضل التفريش جافًا قبل الاستحمام على الأقل مرة واحدة أسبوعيًا.

ينصح باستخدامه في الصباح الباكر لتوفر للجسم طاقة وحيوية طوال اليوم، ثم يرطب الجسم بكريم أو زيت طبيعي للحصول على بشرة جذابة.

أهمية التقشير الجاف  للجسم

قبل التعرف على طريقة استخدام فرشاة التقشير الجاف يجب الإشارة لأهمية تقشير الجسم بهذه الطريقة باستخدام فرشاة حوافل ذات الشعيرات الطبيعية.

 استخدام الفرشاة مفيد للجسم كله، خاصة أنه يحميه من الأمراض من خلال التدليك الذي ينشط الجهاز الليمفاوي المسئول عن وقاية الإنسان من الأمراض والعدوى، كما يساعد الجسم على طرد الجراثيم والسموم عبر مسام الجلد أثناء عملية التفريش.

الفرشاة تعمل على صنفرة الجلد وتقشيرها وبالتالي تزيل أي دهون أو أوساخ او جلد تالف، مما يجعل البشرة صافية ونظيفة.

 تساعدك الفرشاة على الشعور بالراحة النفسية والاسترخاء، في أثناء التقشير والتدليك، خاصة إذا تم ذلك في مكان هاديء مضاء بالشموع.

طريقة استخدام فرشاة التقشير الجاف 

حتى يمكن الحصول على الفوائد الكثيرة التي تقدمها هذه الفرشاة الرائعة، فإنه يجب استخدامها بطريقة صحيحة وفي الاتجاهات التي يحددها الخبراء بخطوات منظفة تجعل استخدامها مفيد وممتع في آن واحد.

خطوات الاستخدام كالتالي:

  • يفضل استخدام الفرشاة دون ماء أو مواد رغوية أو دهنية، يتم التفريش بالفرشاة على الجلد مباشرة.
  • يبدأ التدليك من القدمين من أسفل لأعلى في اتجاه القلب.
  • الاستمرار في التدليك حتى الانتهاء من الجزء السفلي من الجسم، مع تدليك الفخذين في اتجاه الغدد الليمفاوية من أسفل لأعلى.
  • يتم تدليك الجزء العلوي والذراعين من الكفوف مع الاتجاه لأعلى ناحية القلب.
  • تستخدم بعد ذلك على منطقة الصدر والبطن بطريقة دائرية من أسفل لأعلى.
  • تستخدم على الظهر بحركات دائرية قوية.
  • يمكن استخدام الفرشاة لتقشير الوجه بهدوء دون ضغط وذلك بداية من منطقة الذقن مع الاتجاه لأعلى حتى الجبين.
  • بعد الانتهاء من تدليك وتقشير الجسم كله، يتم ترطيب الجلد باستخدام كريم طبيعي أو زيت مناسب، لا يجب استخدام مرطبات تحتوي على البارابين أو أي مواد كيميائية وغير طبيعية.
  • بعد الانتهاء من الاستخدام، يجب تنظيف الفرشاة باستخدام الصابون والماء الفاتر، ثم تترك في مكان نظيف لتتعرض للشمس والهواء حتى تجف بشكل طبيعي دون أن يتكون عليها بكتريا وفطريات.
  • يراعى عدم استخدام الفرشاة على الحروق والجروح المفتوحة حتى لا تسبب التهابها وتأخر شفائها.
  • لا تستخدم لمن يعاني من الصدفية والإكزيما.
  • تستخدم لأصحاب البشرة الحساسية، لكن يراعى الرفق عند التدليك.

 سعر فرشاة التقشير الجاف من حوافل

تقدم حوافل الفرشاة الطبيعية للتقشير التي أثبتت أنها من أفضل الأدوات المستخدمة للعناية ببشرة الجسم كله، وذلك بسعر مميز للغاية، حيث يمكن الحصول عليها من متجرنا بسعر 55 ريال  .

احصلي عليها الآن 

فوائد فرشاة التقشير الجاف

بعد التعرف على طريقة استخدام فرشاة التقشير الجاف الصحيحة، فإنه يجب التعرف على الفوائد التي تمنحها هذه الفرشاة للجسم والتي أكدتها تجارب الملايين، وأهمها على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:

  • علاج الخطوط

تساعد الفرشاة على علاج السيلوليت والخطوط البيضاء والوردية، لأنها تعمل على شد الجلد مما يحمي من التجاعيد والشيخوخة المبكرة.

  • تنشيط الدورة الدموية

تدليك الجسم يساعد على زيادة تدفق الدم والأكسجين في الجلد، وإعطاء الجسم حيوية ونشاط، مع الحصول على بشرة وردية جميلة وأكثر شبابًا.

  • الوقاية من الأمراض

تنشط الجهاز الليمفاوي أثناء التقشير والتدليك، مما يحمي من الأمراض المعدية لأن ذلك يعمل على تقوية أداء الجهاز المناعي.

  • إزالة الشعر

تدليك وتقشير البشرة يساعد على إزالة الشعيرات الصغيرة التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية، كما تستخدم قبل إزالة الشعر بالشمع أو غيره من الطرق، لأنها تسهل إزالة الشعيرات دون ألم، كما تعمل على تأخير ظهور الشعر مرة أخرى.

  • إزالة الجلد الميت

تقشير ممتاز يزيل الخلايا التالفة من الطبقات العلوية للجلد،مما يجعل البشرة متوهجة ونظيفة ولامعة، مع شد الجلد وتنظيفه بعمق من الدهون والجراثيم.

  • التمثيل الغذائي

 تساعد على منح الجسم المزيد من الطاقة وتشعر الإنسان بالدفء، تعمل على زيادة تدفق الدم في البشرة مما يرفع درجة حرارة الجلد ويحسن من عملية التمثيل الغذائي، ويجعل هذه العملية مفيدة في التخسيس.

  • إزالة آثار الحبوب

التقشير يساعد في التخلص من الندبات وأثار الحبوب، لأنه يزيل خلايا الجلد التالفة، مما يوفر للبشرة النعومة والنضارة.

  • علاج الإجهاد

طريقة استخدام فرشاة التقشير الجاف بحركات دائرية مع تدليك خفيف يساعد على علاج الشعور بالتعب والإرهاق، لأنها تجعل الجسم كله في حالة استرخاء .

لذا فهي أداة مميزة للمساج تساعد في علاج الشعور بالقلق والتوتر والاكتئاب، فهي منشط طبيعي للجسم كله.

  • تفتيح البشرة

تساعد على إزالة الطبقات القاتمة من الجلد . وتزيل البقع الداكنة والهالات السوداء، مما يعمل على تفتيح الجلد وتوحيد لونه وجعل البشرة أكثر إشراقًا.

 طريقة استخدام فرشاة التقشير الجاف

تتسم بالسهولة وتحقيق نتائج ممتازة في مجال العناية بالجسم، استخدامها بانتظام ليس فقط يزيل الجلد الميت ويقشره، لكنها تنشط الدورة الدموية وتعمل على تفتيح البشرة وتنظف الجلد بعمق وتحمي الجسم من العدوى والأمراض، تمنح شعور مميز بالراحة النفسية والاسترخاء، استخدمي الفرشاة الأصلية والطبيعية فقط من حوافل.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى