زيت النارجيل

فوائد زيت جوز الهند للبشرة بكر طبيعي 100%

فوائد زيت جوز الهند للبشرة لا يمكن حصرها، لأنه من أكثر الزيوت الطبيعية فائدة للجلد والحفاظ على صحته، زيت طبيعي يتم تحضيره بطريقة خاصة للحصول على منتج غني بالفيتامينات والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة والمعادن، يغذي البشرة ويرطبها ويعالج عيوبها ويقوي قدرتها على مواجهة عوامل الطقس الضارة، استخداماته متعددة سواء للشعر أو الجلد، يمكن التعرف عليها تفصيلاً عبر تقرير خبراء ” حوافل ” .

فوائد زيت جوز الهند للبشرة قبل النوم

روتين العناية اليومية بالبشرة لابد أن يتضمن زيت جوز الهند الطبيعي، لأنه الوحيد القادر على إصلاح ما أفسده اليوم في خلايا الجلد، خلال الليل سوف يقدم لبشرتك علاجًا لمشكلات كثيرة، وأهم فوائده ما يلي: 

  • يرطب البشرة

 يعاني الجلد من الجفاف والتشقق خلال النهار، لذا فإن جوز الهند الطبيعي يقدم له الترطيب الذي يحتاجه، خاصة الوجه والشفتين، وذلك بفضل الأحماض الدهنية التي يحتوي عليها والتي تحتفظ برطوبة الجلد.

  • ينشط الكولاجين

يعمل الزيت على زيادة إنتاج البشرة من الكولاجين، وبالتالي تزيد نعومتها وجمالها.

  • علاج التجاعيد

يساعد على شد البشرة وعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

  • إزالة الماكياج

استخدميه على قطنة ناعمة لإزالة أثار الماكياج وتنظيف البشرة بعمق من الأتربة والأوساخ، يجعل البشرة صافية لتتنفس بحرية طوال اليوم.

  • تفتيح البشرة

 فوائد زيت جوز الهند للبشرة قبل النوم يساعد على إزالة البقع السمراء والداكنة ويجدد خلايا البشرة، وبالتالي يمنحك بشرة فاتحة، لأنه يحتوي على فيتامين هـ الذي يساعد على توحيد لون الجلد.

  • علاج الالتهابات

يساعد زيت جوز الهند على علاج تهيج والتهاب الجلد الناتج عن الحساسية أو التعرض للشمس.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة الدهنية

يعتقد البعض أن زيت جوز الهند يحتوي على أحماض دهنية عالية وبالتالي لا يصلح لأصحاب البشرة الدهنية، لكن التجارب أكدت أنه يناسب جميع أنواع البشرة، سواء الجافة أو العادية أو الدهنية.

يحتوي على أحماض اللوريك والكابريليك مع دهون ثلاثية ثلاثية مشبعة وبروتينات وفيتامين هـ، مزيج طبيعي 100 % يستخدم يوميًا على البشرة الدهنية قبل النوم.

يساعد على ترطيب الجلد وحمايته من السرطان لأنه يحارب الجذور الحرة، يعيد إصلاح خلايا البشرة التالفة، ويعمل على إزالة البقع الداكنة والهالات السوداء.

يزيل الجلد الميت وينظف البشرة جيداً، كما يساعد على إغلاق مسام الجلد المفتوحة، بالإضافة إلى أنه يزيل الحبوب البثور والحبوب، ويوفر النعومة والجمال للبشرة.  

 كيفية استعمال زيت جوز الهند للوجه ؟

فوائد زيت جوز الهند للبشرة بعد التعرف عليها، لابد من توضيح طريقة استخدام هذا الزيت الرائع، وذلك كالتالي: 

  • يتم توزيع نقاط قليلة من الزيت على الوجه، يفرك بحركات دائرية برفق.
  • يترك على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم يشطف بماء فاتر.

كما يمكن  صنع ماسك للوجه مكون من زيت جوز الهند وعسل النحل وقطرات من عصير الليمون والكركم، يوضع على البشرة مرة واحدة في الأسبوع لمدة 10 دقائق، ثم يشطف الوجه جيداً بالماء الفاتر.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة الحساسة

تعتبر البشرة الحساسة التي تتعرض سريعًا للتهيج والحساسية من أكثر المشكلات التي يعاني منها الكثير من الناس، والتعامل معها يحتاج لحرص شديد، ويمكن استخدام زيت جوز الهند مع هذه البشرة بأمان ودون قلق.

الزيت يحتوي على الأحماض الدهنية التي تغذي البشرة وتجعلها ناعمة وملساء كالحرير، كما يحميها من الالتهابات ويغذيها ويرطبها.

 يعتبر أفضل غذاء طبيعي للبشرة، يجعلها متألقة دائمًا، يستخدم صباحًا ومساءً للحصول على نتيجة ممتازة، فهو مرطب ومقشر للبشرة برفق شديد لأنه صديق للبشرة شديدة الحساسية.

 فوائد زيت جوز الهند للشعر

فوائد زيت جوز الهند للبشرة ليست الفوائد الوحيدة لهذا الزيت المعجزة الذي تقدمه قوافل، لكنه فوائده تمتد للشعر، وأهمها الآتي: 

  • علاج للشعر الجاف

عند استخدامه على الشعر الجاف، فإنه يتخلل في فروة الرأس ليغذيه بعمق، ويجعل الشعر ناعمًا ولامعًا وأكثر صحة.

  • علاج الحكة

يعالج التهابات فروة الرأس ويقضي على الشعور بالحكة، لأنه يرطبها ويعالج جفافها.

  • يعالج الهيشان

الشعر الغير منظم ذو المظهر السيء، يعالجه وبسهولة زيت جوز الهند الذي يساعد على ترطيب الشعر وتنعيمه من الجذور حتى الأطراف.

  • تعزيز النمو

ينشط نمو الشعر ويساعد على تكثيفه وزيادة طوله، لأنه ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يزيد من نمو الشعر، كما يحميه من التساقط والتقصف.

  • حماية الشعر

يستخدم لحماية الشعر من العوامل الضارة، مثل أشعة الشمس والأتربة والتلوث ومياه البحر وحمامات السباحة، يستخدم القليل منه على الشعر قبل الخروج من المنزل، لأنه يوفر طبقة حماية للشعر ضد كافة الأضرار التي يمكن أن يتعرض لها.

  • علاج للقشرة

يساعد على حماية الشعر من الفطريات والبكتيريا، وبالتالي فإنه يعالج القشرة ويحمي الشعر من ظهورها.

  • علاج حشرات الشعر

يستخدم بأمان لعلاج الحشرات التي تصيب الشعر، ويمكن استخدامه مع زيت الزيتون أو زيت الينسون للتخلص من بويضات الحشرات نهائيًا.

زيت جوز الهند للبشرة تجربتي

فوائد زيت جوز الهند للبشرة تؤكده التجارب الواقعية التي أثبتت أنه فعال في الحصول على بشرة ناعمة، مشرقة، صحية، دون خطوط أو تجاعيد.

استخدميه بشكل يومي، على الأقل قبل النوم، أو مرتين في الصباح والمساء، وسوف تدهشك النتائج، استمتعي ببشرة دون تجاعيد لأنه يحميكي منها بفضل مضادات الأكسدة.

سوف يغذي بشرتك بفيتامينات ومعادن ودهون، وبالتالي سوف تكون ناعمة و لامعة ورطبة مثل بشرة الأطفال، الجلد سيتخلص من الجفاف والتشققات خاصة وقت الشتاء.

زيت مثالي يمكنك استخدامه ليكون لديك تجرتك الخاصة والممتعة مع الزيت الصحي الغني بالمغذيات الطبيعية.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة الجافة

 البشرة التي تعاني من الجفاف تحتاج لزيت يغذيها ويرطبها، ولا يوجد أفضل من جوز الهند للقيام بهذه المهمة.

مكوناته تحافظ على رطوبة البشرة وتنعمها، والجلد معه أكثر مرونة، يحافظ على رونق البشرة ويجعلها دائمًا رطبة وشابة.
يقشر الخلايا الميتة ويزيل الشعور بالحكة لأنه فوق كل ذلك مضاد قوي للبكتيريا والجراثيم.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة والشعر من الصعب حصرها، فهو الزيت المتعدد الاستخدامات، منتج واحد يمنحك بشرة صافية وناعمة دو حبوب أو تجاعيد، وشعر ناعم ولامع وصحي دون قشرة أو حشرات، يوفر لك تغذية شاملة ومركزة لشعرك وجسمك، فهو الصديق الأول لعاشقات الجمال والنظافة والإطلالة الجذابة، اطلبيه من حوافل.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى