كريم النهار ترطيب وتفتيح وحماية للبشرة بزيت الارغان +30 Nacomi

48 ر.س

كريم النهار ترطيب وتفتيح وحماية بزيت الارغان +30

كريم النهار لتفتيح وترطيب غني بزيت الارغان الطبيعي مخصص للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا من إنتاج شركة Nacomi

العناية المثالية للنساء اللواتي لاحظن أولى علامات تقدم العمر.

يتم تصنيع مستحضرات التجميل الخاصة بنا فقط من مكونات طبيعية . كريم الأرجان الطبيعي غني بزيت الأرغان ، والذي يعتبر ذهبًا سائلًا وفيتامين هـ وزبدة الشيا وزيت جوز الهند ودي-بانثينول وجميعها مغلفة برائحة رقيقة.

كما انه يُطلق على زيت الأركان اسم إكسير الشباب لأنه يحارب العلامات الأولى لشيخوخة الجلد. محبوب من قبل النساء في جميع أنحاء العالم لخصائصه المذهلة ، فهو يرطب ويغذي البشرة الجافة بشكل مكثف ، وبفضل ذلك يحفز إنتاج الكولاجين لجعل بشرتك أكثر مرونة. بالإضافة إلى أنه يقاوم تدهور خلايا الجلد ويحارب العلامات الأولى للشيخوخة. يوفر حماية للبشرة ضد الشيخوخة .

فيتامين E ضروري للحفاظ على البشرة شابة. يرطب البشرة بعمق ويزيد من تماسكها ومرونتها. بالإضافة إلى أنه يبطئ عملية شيخوخة الجلد.


كريم النهار ترطيب وتفتيح وحماية بزيت الارغان +30

غني بزبدة الشيا التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق وتزييتها ، وإعادة بناء حاجزها الوقائي ، بحيث لا داعي للخوف من الآثار الضارة للبرد أو الرياح. يمنع شيخوخة الجلد وعلامات الشيخوخة المبكرة ، مثل الجلد المترهل ، والافتقار إلى المرونة وتغير اللون بشكل غير مستحب .

كما ان زيت الأفوكادو الطبيعي يمنح بشرتك ترطيب ممتاز . و ينشط الجلد لعمليات الدفاع ويقوي بنيته. زيت الأفوكادو يقوم بتغذية مكثفة للبشرة ويغذي البشرة التالفة .

زيت جوز الهند

يستخدم في إنتاج مستحضرات التجميل الطبيعية لشركة ناكومي ، وهو مكون مكثف للترطيب والتجديد. الكريم المضاف إليه زيت جوز الهند له تأثير ترطيب قوي ويحفز التجديد السريع لتلف الجلد.

البانثينول ، أو بروتين الشوفان ، له خاصية تحفيز الجلد لمحاربة الأضرار الدقيقة بشكل أسرع ، وتهدئة التهيج والالتهابات. ينعم البشرة مع تقويتها ، مما يجعلها ناعمة كالحرير ويغذيها بشكل مكثف. كما انه يعمل على تجديد البشرة.

يمكنكم زيارة موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك والتعرف على كافة المنتجات المقدمة من مؤسسة حوافل التجارية.

 

 

  • 48 ر.س

منتجات قد تعجبك