ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال

ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال آمن ومضمون 100%

كيفية عمل ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال ؟

 

 ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال هذا ما تبحث عنه السيدات نتيجة مضمونة وسريعة وتوفر الوقت والجهد والرؤوس السوداء تعتبر من أكثر مشاكل  البشرة الدهنية ، وذلك بفعل الإفرازات الكثيرة من الزيوت التي تنتجها بشرتهم ، وهذا ما يسبب لهم انسداد المسام ، وبالتالي ظهور الرؤوس السوداء ، إذا كانت بشرتك دهنية ودائماً ما تلاحظين هذه المشكلة سنقدم لك حل سريع من أول استخدام ستلاحظين النتيجة ماسك لإزالة الرؤوس السوداء والتخلص منها بشكل نهائي .

 

ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال

ما هي أسباب ظهور الرؤوس السوداء بالوجه ؟

 

تتعدد مشكلات البشرة ولكن لكل مشكلة العلاج الخاص بها ،وقبل أن نقدم لك سيدتي  ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال يجب علينا توضيح سبب ظهور هذه المشكلة المزعجة لدي العديد منا حتى تحافظين علي بشرتك خالية من العيوب والمشاكل كما في التالي : 

 

  • تعد مشكلة الهرمونات واضرابها من أهم العوامل التي تعمل على ظهور المشاكل بالبشرة مثل الحبوب والنمش وايضا الرؤوس السوداء خاصاً أثناء فترة الحمل والرضاعة والحيض ايضاً ولهذا لابد عليك من استخدام منتج طبيعي لحل هذه المشكلة والاهتمام بتنظيف البشرة بشكل دائم لتقليل ظهور هذه المشاكل .
  • يعد أصحاب البشرة الدهنية من أكثر النساء عرضه لظهور الرؤوس السوداء نظراً لتراكم الزيوت على البشرة بشكل كبير وهذا ما يسبب اتساع مسام الوجه وظهور مشكلة الرؤوس السوداء .
  • عدم التنظيف الدوري للبشرة و تضمين عملية التنظيف مع الروتين اليومي للحفاظ على بشرتك فتراكم الجلد الميت على بشرتك بشكل متكرر يساعد علي ظهور الرؤوس السوداء ، لذا حافظي علي تقشر الوجه وتنظيفه بالماسكات الطبيعية بشكل دوري .
  • الشمس عامل كبيرة في ظهور الرؤوس السوداء أيضاً والعوامل الخارجية التي تعمل على تراكم البكتيريا والفطريات على البشرة وتعرضها لظهور الرؤوس السوداء .
  • حافظي دائما علي ازالة الميكب من علي بشرتك قبل النوم وترطيبها فبقايا الميكب تؤثر بشكل سلبي علي بشرتك وتساعد بشكل كبير على ظهور التجاعيد والرؤوس السوداء بالوجه .
  • قلة شرب الماء ايضاً من العوامل التي تساعد على جفاف البشرة وظهور الرؤوس السوداء بشكل كبير ، لذا حافظي على شرب الماء بكميات كبيرة يومياً حتى تحافظين على رطوبة واشراقة بشرتك . 

 

ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال

وصفات لتحضير ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال :

 

  • الماسك الأول ( ماسك بياض البيض لإزالة الرؤوس السوداء ) : 

بياض البيض من العناصر الضرورية في العديد من الماسكات التجميلية فهو مرطب قوي ومنظف طبيعي للبشرة من الجراثيم والبكتريا ويساعد بشكل كبير على التخلص من الرؤوس السوداء بالبشرة ، كما أنه يعمل على التخلص من كل الزيوت الضارة بالبشرة ويخلصنا من التجاعيد ويساعد على تضييق مسام الوجه بشكل كبير فهو أقوي ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال .

يتكون الماسك من \ 

( 1 بياض بيضه – 2 ملعقة صغيرة من نشا الذرة – ماء الورد لعجن الماسك ) .

طريقة التحضير \ 

قومي بضرب بياض البيضة جيداً مع اضافة نشا الذرة ومزج الخليط جيداً بماء الورد حتى تحصلي على ماسك كريمي يطبق علي الوجه بعد غسله وتنظيفه جيداً بالغسول المخصص لوجهك بماء فاتر لتفتيح مسام الوجه وتركه على البشرة لمدة لا تقل عن عشر دقائق وشطفة بعدها بماء مع التجفيف بشكل الطبطبة بفوطة قطنية واستخدام بخاخ بماء الورد البارد لترطيب وجهك وغلق المسام  وهكذا تحصلين علي ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال .

 

ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال

 

  • الماسك الثاني ( ماسك مع الطين الأخضر لإزالة الرؤوس السوداء ) : 

تتعدد فوائد واستخدامات الطين الأخضر في العديد من الماسكات الخاصة بالبشرة الدهنية فهو يعمل علي امتصاص الدهون الزائدة بالبشرة وتنظيف البشرة بعمق من الجراثيم والسموم التي تعمل علي سد مسام الوجه وتسبب مشكلة الرؤوس السوداء بالبشرة .

يتكون الماسك من \ 

( 2 ملعقة كبيرة من الطين الاخضر البودر – 2 ملعقة صغيرة من الماء المقطر – 1 ملعقة صغيرة من زيت اللوز ) .

طريقة التحضير \ 

قومي بتجميع المكونات السابقة ومزجهم جيداً حتى يتكون خليط كريمي ناعم وتطبيق القناع علي الوجه بعد تنظيف البشرة جيداً من الاتربة والأوساخ لمدة لا تقل عن عشر دقائق وتجنبي الابتعاد عن العينين والشفاه وقومي بتجفيف البشرة بواسطة فوطة قطنية .

 

  • الماسك الثالث (  ماسك العسل بالليمون لإزالة الرؤوس السوداء  ) : 

بعد الليمون والعسل من العناصر المتكررة في الكثير من الماسكات والمنتجات التجميلية الطبيعية فكلاهما مكمل لبعضها ومطهر للبشرة من البكتيريا والجراثيم ، و أيضاً يعملان على تجديد خلايا البشرة ترطيب وتغذية البشرة ، والتخلص من الزيوت الضارة وغلق المسام ، لذا هما عنصران ضروريان للتخلص من الرؤوس السوداء نهائياً ويعد ايضاً أقوي ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال .

يتكون الماسك من \ 

( 1 ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي – 1 عصير ليمونه – نقطتين من زيت الليمون الطبيعي  ) .

طريقة التحضير \ 

قومي بخلط المكونات جيداً حتى يتكون ماسك مائل للسائل قليلاً وتطبيقه علي الوجه بعد تنظيفه جيداً بماء فاتر لفتح مسام الوجه وترك الماسك لمدة نصف ساعة ثم شطفه بالماء الفاتر بعدها إذا كانت بشرتك من النوع الحساس يفضل تجربة الماسك علي جزء صغير من الوجه حتى لا يسبب لك الليمون تحسس بالبشرة ويفضل عدم استخدام هذا الماسك مع تواجد الحبوب او الجروح بالبشرة والابتعاد عن العينين .

 

  • الماسك الرابع ( ماسك زيت اللافندر مع ماء الورد لإزالة الرؤوس السوداء  ) : 

زيت اللافندر وماء الورد من العناصر التي تعمل على التخلص من الرؤوس السوداء بشكل سريع فهي تعمل على التخلص من الزيوت الزائدة بالبشرة وغلق المسام بعدها وبالتالي تقلل من ظهور مشكلة الرؤوس السوداء وتترك البشرة صافية ونضرة ويعد هذا الماسك أيضاً أقوي ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال .

يتكون الماسك من \ 

( ثلاث ملاعق كبيرة من عسل النحل الطبيعي – عصير ليمونة صغيرة ما يعادل ملعقة كبيرة – 6 نقط من زيت اللافندر  ) .

طريقة التحضير \ 

يتم مزج كل المكونات جيداً حتي تحصلين علي ماسك مائل للسائل قليلاً ويطبق على وجه نظيف خالي من الاوساخ و تدليك الماسك على منطقة الأنف والمناطق التي تظهر بها الرؤوس السوداء لمدة لا تقل عن ربع ساعة ويشطف بعدها بالماء الفاتر ثم البارد لضمان غلق مسام الوجه .

 

نصائح قبل استخدام ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال :

 

  • حافظي على نظافة بشرتك بشكل دوري علي الأقل مرة كل يوم أو مرتين علي الأكثر للتخلص من الأوساخ والأتربة التي تؤثر على البشرة وتساعد في ظهور الرؤوس السوداء .
  • لا تنسي ابدا الميكب على وجهك قومي بتنظيف وجهك من بقايا المكياج قبل النوم وترطيب الوجه جيداً .
  • استخدمي غسول طبيعي يحتوي على المطهرات الطبيعي للقضاء على البكتريا والجراثيم بوجهك يتوفر العديد من أنواع غسول الوجه الطبيعي بمتجر حوافل يمكنك اختيار إحداهن .
  • عند اختيار المرطبات وكريمات الوجه يفضل اختيار النوع الذي يحتوي على كمية قليلة من الزيوت حتي لا يضر بالبشرة ويسبب ظهور الرؤوس السوداء .
  • حافظي على شرب كميات وفيرة من الماء وتناول الاطعمة الصحية الخالية من الزيوت الكثيرة أو الأطعمة السريعة التي تحتوي العديد من الكربوهيدرات والعناصر الضارة بالبشرة .
  • استخدمي منشفة قطنية لتنظيف وجهك عن طريق الطبطبة .
  • اذا كنت تعانين من هذه المشكلة حافظي علي استخدام ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال بشكل دوري ومستمر للحفاظ علي بشرتك نضرة ومشرقة .
  • حافظي على استخدام واقي الشمس حتى تحمي بشرتك من افراز الزيوت بشكل مبالغ فيه وكثرة الرؤوس السوداء بها .
  • ابتعدي تماماً عن استخدام مستحضرات تحتوي على الكحول فهي تساعد بشكل كبيرة على ظهور الرؤوس السوداء بالبشرة .

 

بعد أن تعرفي سيدتي على ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من اول استعمال آمن ومضمون 100% يمكنك اختيار الماسك المناسب لبشرتك أو اختيار منتج طبيعي يخلصك من مشكلة الرؤوس السوداء .

 

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى