مزيل عرق من مواد طبيعية

مزيل عرق سحري طبيعي وآمن 100% علي البشرة

مزيل عرق آمن على البشرة بمكونات طبيعية 100% 

تبحث الكثير من السيدات عن مزيل عرق يحل مشاكل التعرق الزائد لديها ورائحته الكريهة في بعض الأحيان وفي نفس الوقت يكون آمن تماماً على البشرة وصحي لا يغلق مسام الجلد ، و لحسن الحظ أنه يمكنك اتباع بعض الوصفات الطبيعية التي تقلل من نسبة التعرق لديك ولا تضر بشرتك بعيداً عن مزيلات العرق الاصطناعية المتوفرة في الأسواق أو استخدام احد منتجاتنا الغنية عن التعريف صنعت بمكونات طبيعية 100% وآمنه تماماً على بشرتك إذا كنت تفضلين صناعة مزيل العرق في المنزل بمكونات متوفرة لديك فسوف نقدم لك مزيل عرق سحري طبيعي وآمن تماماً على البشرة بدلا من استخدام المزيلات المتوفرة في السوق التي قد تضر بشرتك .مزيل عرق سحري طبيعي

وصفات مزيل عرق طبيعية ومكونات في المنزل :

من المؤكد أن الكثير منا يعاني خلال فصل الصيف من مشكلة رائحة العرق الكريهة التي تسبب لنا وللبعض الأذى ، ولذلك يستخدم بعضنا مستحضرات اصطناعية مضرة والهدف هو التخلص من رائحة العرق فقط دون النظر إلى ما تسببه بعد ذلك من اضرار جسيمة ببشرتنا ، ولهذا سوف نقدم لكم بعض وصفات مزيل العرق طبيعية بمكونات موجودة في أي منزل .

وصفة مزيل عرق مع زيت جوز الهند :

تتكون الوصفة من \

( ست معالق كبيرة من زيت جوز الهند الاصلي – أربع ملاعق كبيرة من منتج البيكنج صودا – أربع ملاعق كبيرة من النشا – نقطتين من أي زيت عطري تفضليه مثل اللافندر والورد والمسك ) .

طريقة الوصفة \

امزجي كل المكونات المذكورة مسبقا من زيت جوز الهند والنشا والبيكنج صودا مع الزيت العطري في زجاجة صغيرة من الزجاج تكون محكمة الغلق ويحفظ المنتج في الثلاجة حتي تستخدمي خليط كريمي يطبق تحت الابطين وأماكن التعرق وهو آمن تماماً بل ومغذي أيضاً للبشرة بشكل كبير .

وصفة مزيل عرق مع زيت شجرة الشاي :

تتكون الوصفة من \

( نصف كوب من زبدة الكاكاو – ملعقتين كبيرتان من البيكنج صودا – ملعقتين كبيرتان من النشا – 8 نقط من أي زيت عطري مثل اللافندر – المكون الأساسي هنا هو 4 نقط من زيت شجر الشاي ) .

طريقة الوصفة \

استخدمي وعاء نظيف وضعيه على النار تكون هادئة تماما او حمام بخار وقومي بوضع زبدة الكاكاو مع التقليب الجيد حتى تذوب تماماً اتركيها تبرد قليلاً ثم قومي بوضع كل باقي المكونات عليها من زيت شجرة الشاي والبيكنج صودا والنشا واللافندر  مع التقليب المستمر حتي تحصلين علي قوام كريمي قومي بوضع الخليط في الثلاجة لوقت الاستخدام وطبقيه في أماكن التعرق لديك ستحصلين على نتيجة رائعة .

وصفة مزيل عرق مع زبدة الشيا :

تتكون الوصفة من \

( ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند الطبيعي – ملعقة كبيرة من زبدة الشيا الأصلية – نصف ملعقة من الشمع الخاص بالعسل – نصف ملعقة من النشا – 5 نقط من زيت اللافندر – 3 نقط من زيت المرمية – 5 نقط من فيتامين e ) .

طريقة الوصفة \ 

اخلطي  كلاً من زيت جوز الهند مع زبدة الشيا والشمع على النار وقلبيها جيداً حتى تذوب كل المكونات جيداً ارفعيها من على النار وقومي باضافة كل من زيت اللافندر وزيت المريمية وفيتامين e قلبيهم جيداً وقومي باضافة الخليط في وعاء محكم الغلق في الثلاجة لحين الاستخدام يتم تطبيقها على المكان المطلوب وستحصلين على نتيجة من المرة الأولي لك  .

وصفة مزيل عرق بالليمون :

تتكون الوصفة من \

(  ست ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند الطبيعي – ربع كوب من البيكنج صودا – ربع كوب من النشا – قطرتين من زيت الليمون من العطار ) .

طريقة الوصفة \

يتم وضع كل من النشا والبيكنج صودا مع زيت جوز الهند وقلبيها جيداً وارفعيه من على النار ثم قومي باضافة زيت الليمون وقلبيه جيداً يوضع الخليط في الثلاجة حتي تحصلين علي قوام كريمي يطبق علي اماكن التعرق .

وصفة مزيل عرق بالشبه والورد :

تتكون الوصفة من \ 

( 4 ملاعق صغيرة من مسحوق الشبة – ملعقة من الورد المجفف – 4 ملاعق صغيرة من بودرة الأطفال – نقطتين من المسك الابيض ) .

طريقة الوصفة \

قومي بخلط كل المكونات التالية معاً حتى يتكون قوام كريمي ويحفظ في الثلاجة لوقت الاستخدام  ويطبق على أماكن التعرف وسوف تحصلين على نتيجة مبهرة من الاستخدام الأول لها .

مزيل عرق طبيعي

لماذا وصفات مزيل عرق طبيعي للبشرة ؟

مع الارتفاع الشديد في درجات حرارة الجو، لا نستطيع الاستغناء عن مزيل عرق يخفف من حدة هذه المشكلة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص ولكن المزيلات الخارجية تسبب العديد من المشكلات ، ولهذه الأسباب نرجح دائما مزيل عرق طبيعي خالي من المواد الاصطناعية .  

  • قد ثبت في العديد من الابحاث والدراسات ان بعض انواع المزيلات الصناعية هي السبب الرئيسي في حدوث مرض السرطان ومرض الزهايمر ايضاً والعديد من الأمراض الجلدية الأخري .
  • تكلفة مزيل العرق الطبيعي لا تقارن تماماً بمزيلات العرق المتوفرة في الأسواق وتكون ضارة ايضاً بك و ببشرتك .
  • قد يسبب مزيل  العرق الاصطناعي باسمرار منطقة التعرق اسمرار منطقة ما تحت الابطين وهذا بالطبع يسبب مشكلة أخرى تحتاج لمنتج آخر للعلاج .
  • تحتوي مزيلات العرق الاصطناعية على العديد من المركبات الضارة التي تسبب تحسس وتهيج البشرة وظهور الحبوب بأشكالها في هذه المنطقة .

مزيل عرق امن

نصائح للحد من مشكلة التعرق واختيار مزيل عرق :

استخدام مزيلات العرق ليس حلاً سليماً خاصاً واذا كان  المنتج صناعي مضر بالبشرة ولهذا نقدم لك سيدتي بعض النصائح للتخلص من مشكلة التعرق لديك وهي كالتالي :

  • يجب عليك اتباع النظام الغذائي الصحي من الخضراوات والفواكه الصحية التي تعمل على ترطيب جسمك وتخليصه من السموم المتراكمة به التي تسبب مشكلة التعرق .
  • ابتعدي سيدتي تماماً عن المأكولات التي تسبب التعرق بشكل كبيرة مثل المأكولات السريعة الجاهزة والمواد شديدة الدهنية والزيوت وأيضاً النشويات الكثيرة الغنية بالكربوهيدرات والمأكولات الحارة والبهارات الكثيرة في الوجبات .
  • أكثري من شرب المياه يومياً فهذا يساعدك علي التخلص من السموم و إبقاء البشرة رطبة لأطول فترة ممكنة .
  • قومي بتنظيف بشرتك باستمرار بالليفة المخصصة للاستحمام فهذه الطريقة تعمل على عمل العقد اللمفاوية المتواجدة تحت منطقة الإبطين .
  • قومي باستمرار بازالة الشعر في هذه المناطق  للتخلص من الروائح الكريهة التي قد تسببها البكتريا والجلد الميت به .

مزيل عرق مضمون

وفي النهاية سيدتي بعد أن تعرفتي علي مزيل عرق سحري لحل مشكلة التعرق لديك ننصحك باتباع النصائح المذكورة مسبقا للتخلص من هذه المشكلة تماماً . 

Please follow and like us:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى