نعناع Net Gold

15 ر.س

ما هو النعناع؟

النعناع عشب عطري تنتجه أنواع مختلفة من نبتة النعناع، وموطنه شرق البحر الأبيض المتوسط ، حصل النعناع على اسمه من حورية أسطورية تدعى مينت (مينثو). نبات النعناع شائع ومفضل لدى الكثيرين، وهو سريع النمو، لذلك من السهل أن تزرعه بنفسك. كعشب فهو خالٍ من الغلوتين ومناسب للنباتيين والوجبات الغذائية القديمة.

النعناع

فوائد النعناع المغلي 

شاي النعنع هو عبارة عم شاي عشبي، وهو شاي طبيعي خالي من الكافين، حيث أن شاي النعنع يعمل على تهدئة الأعصاب، وهو مفيد أيضًا للجهاز الهضمي، حيث أن النعنع بالاضافة أنه يستخدم في تحضير الشاي، الا أنه يستخم في تحضير الكثير من الأطباق سواء كان مجفف أو أخضر طازج، أو يمكن استخدام النعنع في تحضير عصير الليمون والنعنع، أو الأيس كريم بالنعنع، لذلك في هذا المقال، ستعرض طريقة عمل شاي النعنع

يضم شاي النعناع، العديد من الفوائد الصحية لجسم الإنسان، فهذا المشروب يعد منشطاً للدماغ ويحسن من الشهية، وله خصائص مضادة للجراثيم ضد الأمراض المعدية والالتهاب، بالإضافة إلى أن هذا النوع يخفف من آلام الحيض عند النساء.

يمكن أن يقلل شاي النعناع من مستوى الهرمونات الذكرية في جسم الأنثى، مما يساعد المرأة على عدم تكوّن الشعر في الأماكن غير المرغوب فيها، كما ينصح بشرب شاي النعناع لتقليل حموضة المعدة وضد نزلات البرد وسيلان الأنف والإنفلونزا لما له من خصائص صحية، كما أن شاي النعناع له تأثير إيجابي على التمثيل الغذائي، وتحسين وظائف الحماية في الجسم، ويساعد هذا المشروب على تطبيع الجهاز الهضمي، والتخفيف من التشنجات وتصفية العدوى.

يساعد مشروب شاي النعناع على التخلص من الصداع وآلام العضلات، ويهدئ الجهاز العصبي، بالإضافة إلى آثار مفيدة على القلب والأوعية الدموية، فهو يستخدم لعلاج الأمراض الجلدية، ويخفف من الطفح الجلدي والحكة.


المكونات :

نعناع بلدي وفلفلي نقي وخالي تماما من الألوان الصناعية ومكسبات الطعم والمواد الحافظة للمحافظة على الصحة والبيئة


طريقة الاستعمال :

ضعي كيسًا واحدًا في كوب به ماء مغلي ، اتركيه لمدة 3 إلى 5 دقائق ، وقدميه ساخناً أو مثلجاً ، محلى حسب الرغبة.

- مؤسسة ( hawafel ) مالكة العلامة التجارية " Net Gold " . تسعى دائماً إلى تقديم منتجات طبيعية عالية الجودة

- " Net Gold “تقدم مجموعة كبيرة من أنواع الشاي الرائعة .ليكون مشروباً مكملاً لنظام غذائي متوازن . ولجعل الصحة والسعادة جزءاً من حياتك اليومية.

- جميع أنواع الشاي لدى " Net Gold “مستحضرة ومنتقاه بإتقان تام . ومعبأة ضمن أرقى طرق التعبئة والتغليف الحديثة ، فمغلفات الشاي تمنع نفاذ النكهة قبل الاستخدام.

يمكنكم زيارة موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك والتعرف على كافة المنتجات المقدمة من مؤسسة حوافل التجارية.

 

  • استمتعي بيوم مشرق ينبض بالحيوية مع المذاق الطازج و اللذيذ لتشكيلتنا الجديدة من الأعشاب

# تنبيه:

- يخزن في مكان بارد وجاف بعيدا عن الضوء المباشر.

- إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تتناول أدوية أخرى، فيرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

- يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

  • 15 ر.س

منتجات قد تعجبك