هديه عيد الام من حوافل الجمال للعناية بالبشرة والشعر

383 ر.س 246 ر.س

في عيد الام 2021، قدّمي هديه عيد الام لتحفّزها على العناية بالبشرة ومضاعفة جمالها

متى عيد الام؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.

هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.

 


هدايا لوالدتكِ تحفّزها على العناية بالبشرة وجمالها بمناسبة عيد الام

إن كانت والدتكِ تحب الإعتناء ببشرة وجهها أو جسمها، فهذا المقال سيساعدكِ في اختيار الهدية الأنسب لها بمناسبة عيد الام! جمعنا لكِ منتجات من كريمات، ماسكات، صابون طبيعي للإستحمام وغيرها، ستفرح قلبها من دون شكّ. طبعاً، لا تنسي أن تدلّلي نفسكِ أنتِ إن كنتِ والدة أيضاً وأن تشتري المستحضر الذي تريدينه بمناسبة عيد الام، أو باستطاعتكِ أن تلمّحي لأولادكِ أو زوجكِ عن الهدية التي تتوقين للحصول عليها من بين هذه المستحضرات.


مميزات مجموعة هديه عيد الام من حوافل الجمال :

تتميز هذه المجموعة بمكوناتها الفعالة الغنية بمضادات الاكسدة وفيتامين هـ، وتحتوي في مكوناتها على الكولاجين و زبدة الشيا وزيت الارغان والبانثينول والتي تعمل على ترميم البشرة واصلاحها والتقليل من ظهور التجاعيد وآثار التقدم بالعمر، بل وتمنحك بشرة مشدودة مفعمة بالحياة. كما يعمل صابون المر الطبيعي على مقاومة آثار الشيخوخة حيث يحتوي صابون المر خصائص مضادة للأكسدة، وهذا ما يجعله الحل الأمثل لمقاومة الشيخوخة وعلامات التقدم في السن. بالإضافة إلى مكافحة ظهور الخطوط الدقيقة الأخرى.

تعد مجموعة مكافحة التجاعيد وأثار التقدم بالعمر من المجموعات الأكثر مبيعا لدى حوافل ليس فقط لروائحها وتركيباتها الرائعة، بل أيضاً لمنافعها المغذية بفضل المكونات الرائعة والمهدئة والتي تشد البشرة. تشكل هذه المجموعة هدية مثالية من الدلال الخالص لما تحتويه من منتجات اختيرت بعناية من أجلك من قبل متخصصين في مجال البشرة

تضم مجموعة مكافحة التجاعيد وأثار التقدم بالعمر باقة من منتجات لا غني عتها لجمالك حيث تحتوي على :

تتكون باقة هديه عيد الام من المنتجات الاتية :

1- كريم لعلاج الهالات والتجاعيد والحماية منها بزيت الارغان

2- كريم النهار ترطيب وتفتيح وحماية بزيت الارغان +30 

3- كريم ترطيب ليلي بزيت الارغان 30+

4- قناع الشعر بالافوكادو

5- شامبو وغاسول ناكومي أصلي 100% 

6- سكراب القهوة للوجه والجسم

7- مجموعة الصابون الطبيعي

 

جميع المنتجات آمنه وصنعت من مكونات طبيعية و خالي من البارابين ، الفيثالات ، و الفينوكسيثانول ، و المواد الاصطناعية كما أنه خالٍ تماماً من PEG ، SLS / SLES

 

يمكنكم زيارة موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك والتعرف على كافة المنتجات المقدمة من مؤسسة حوافل التجارية.

  • 383 ر.س 246 ر.س
نفدت الكمية

منتجات قد تعجبك